أزياء /موضة

فساتين فضفاضة لإطلالة مريحة

ظهرت هذا الصيف موديلات من الفساتين الفضفاضة لمظهر مريح مواكب للموضة، وإضفاء الأناقة والتمّيز إلى إطلالة كل سيدة وفتاة، فتنوّعت التصاميم ما بين الطويلة والقصيرة قليلاً، وأحياناً قد تكون مفتوحة من الجانبين لمزيد من الحرية في الحركة.

أما موديلات الفساتين الفضفاضة التي يدخل في تصميمها القماش المنقوش والسادة بالتبادل، تكون الأكثر ملاءمة للمناسبات المسائية، مع إضافة بعض مكمّلات الموضة الرقيقة.

 

موضة صيف 2021

Elie saab  إيلي صعب
إيلي صعب Elie Saab

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تفضل الكثير من الفتيات والسيدات ارتداء الفساتين التي تجمع بين الراحة والأناقة، فأقمشتها الخفيفة وقصّاتها الفضفاضة تمنحهن إحساساً بالبرودة على عكس السراويل والملابس التقليدية، لذلك تصدّرت الفساتين المنقوشة بالورود وبألوان الصيف المبهجة موضة صيف 2021، ولا غنى كذلك عن الفساتين ذات اللون الأبيض في كل المواسم.

Acne   اكني
أكني Acne 

بعيداً عن صيحة الفساتين الضيقة واللاتكس، سيطرت الفساتين الفضفاضة على هذا الموسم بموديلات وتصاميم عدّة وطرق تنسيق مختلفة، فاحتلّت الأزياء المخططة مكاناً كبيراً؛ من خلال فستان واسع بحزام الخصر، مخطّط باللونين الأزرق والأبيض على سبيل المثال، وتنسيقه مع صندل ونظارات شمسية أو حتى بالإمكان اقتناء صيحة الفساتين المخطّطة الطويلة من اللونين الأحمر والأبيض.

Daniela gregis   دانيللا غريغيس
دانييلا غريجيس Daniela Gregis

يؤمّن قماش الدنيم الراحة خلال أجواء الصيف الحارة، لذلك على السيدة اقتناء الفستان الفضفاض من صيحة الدنيم، وتنسيقه مع حذاء مسطّح وحقيبة كبيرة.

تابعي المزيد: فساتين بقصّة منسدلة من مجموعات ربيع وصيف 2021

 

فساتين فضفاضة مع كشكش

Chanel    شانيل
شانيل Chanel

برزت صيحة الكشكش بكثرة هذا الموسم، لذلك من المهم تنسيق فستان فضفاض مع كشكش قصير وحزام الخصر وقبعة الشاطئ؛ لإطلالة صيفية بامتياز، وإذا كانت السيدة تحب الأزياء المورّدة، فلا بدّ من أن تجمع بين هذه الصيحة وموضة الفساتين الواسعة، خاصة أنه بإمكانها تنسيق الأزياء المورّدة في الفساتين القصيرة والطويلة أيضاً، مزيّنة إطلالتها بحقيبة من القش.

Batsheva   باتشيفا
باتشيفا Batsheva

لِمَ لا تلجأ إلى دمج صيحة الفساتين الواسعة مع قماش اللينين بأزرار وحقيبة الدلو أو حتى تنسيق الألوان الفاقعة على صيحة الفساتين الصيفية الواسعة مع صندل برباط وشنطة يد؟

Alberta ferretti   ألبرتا فيراتي
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

يحتاج فصل الصيف إلى أزياء فضفاضة بقصّات مريحة، وتأتي الفساتين الطويلة الواسعة على أول القائمة، لذلك اختاري موديلاً طويلاً واسعاً؛ ليناسب أسلوبكِ العصري، وزيّنيه بحزام رفيع يؤطر إطلالتك ِبلمسة فريدة، مع حذاء رياضي باللون الأبيض، بالإضافة إلى اعتمادكِ موضة الفساتين المغلفة بالطبعات، لا سيما تلك المزدانة بالورود الناعمة، أو تلك المخصّرة، التي تمنح السيدة أسلوباً أنثوياً جذاباً.

تابعي المزيد: أحذية ملونة موضة 2021

X