جمال /عطور

COACH " عش حلمك " عطر جديد مستوحى من الحرية والمغامرة

تم تصوير الحملة في الصحراء خارج مدينة لوس أنجيلوس، حيث تظهر الصديقتين وعارضتي الأزياء Jean Campbell و Binx Walton وهما تسافران في رحلة فريدة من نوعها وتحققان حلما فريداً من نوعه. في مغامرة تتخطى جميع الأحلام الخيالية التي كتبتاها في قائمة أحلامهما، لتعيشا مغامرة )الغرب الأميركي( و)رحلة سفاري في عالم الديناصورات( وحتّى )السفر إلى الفضاء الخارجي(. تم إبداع هذا الإعلان بالتعاون مع المخرج والمصوّر Fabien Baron ، وتجسّد هذه المشاهد والفيلم الإعلاني روح Coach المرحة التي تفوح من الحرية والصداقة.


مصدر الإلهام

عطر Coach


تم استيحاء عطر Coach Dreams من الرحلات في الطرقات المشمسة في الغرب الأميركي المليئ بالإمكانات. تفوح مقدمة العطر بعبير الفاكهة النضرة وقاعدته بعبق الأخشاب التي تدوم طويلاً، سيمضي بك هذا العطر في رحلة من البداية وحتى النهاية، محرضا حس الترّقب، وموحيا بالطرقات الممتدة وصانعاً الذكريات.

تابعي المزيد: مجموعة كوتش لخريف وشتاء 2020-2021 من أسبوع الموضة في نيويورك


العطر

عطر Coach
عطر Coach


تم تصنيع هذا العطر ببراعة من قبل صانعي العطور، Natalie Gracia-Cetto ،Antoine Maisondieu و Pescheux Olivier ، يأتي عبق الأخشاب المتألق مسبوقا بعبير البرتقال المر والإجاص المليئ بالعصارة، ليكشف عن رائحة الجاردينيا وزهرة الصبّار في قلب العطر قبل أن يجّف عبر عبق شجرة الجوشوا الحسّي ومسك أمبروكسان.

يتميز عطر Coach Dreams بأنه عطر مرح ومليئ بالبهجة. مستوحى من حالمي القرن 21 وروح المغامرة الخالية من الهموم التي يتمتعون بها، إنه الاحتفاء بالإثارة المصاحبة لرفقة الأصدقاء في الرحلات على الطرقات الممتدة " المدير الإبداعي Stuart Vevers" .


روائح العطر

عطر Coach


روائح مقدمة العطر: البرتقال المر، الإجاص
روائح قلب العطر : الجاردينيا، زهرة الصبّار
روائح قاعدة العطر : شجرة الجوشوا، أمبروكسان

تابعي المزيد: كوتش تطلق حملة إعلانية دعماً لموسم الأعياد


القارورة


يذكرنا تصميم القارورة بالزجاجات القديمة والمستوحاة من الكنوز التي تم العثور عليها على طول الطريق، تعلو الزجاجة غطاء رذاذ فضّي اللون يحمل شكل Tea Rose ، رمز الدار الخالد. يشير الخاتم الجلدي الراقي على قاعدة الغطاء إلى تاريخ Coach العريق في مجال الصناعات الجلدية.


العلبة والتغليف

عطر Coach


صُممت العلبة الجميلة الملفتة للنظر المتلئلئة باللون الزهري البرّاق والمزينة بشعارنا الأيقوني المتمثل بالحصان والعربة باللون الفضّي لتجسد سحر الأحلام.

تابعي المزيد: حقيبة هاتن: جديد كوتش بالتعاون مع جنيفير لوبيز

سمات

X