مشاهير /مشاهير العرب

حنان مطاوع بالفيديو: "اتقهرت" بعد الخروج من منافسات دراما رمضان 2021

حنان مطاوع تستشير زوجها قبل تقديم أي عمل فني

اعترفت الفنانة حنان مطاوع، باستشارة زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني قبل الموافقة على تقديم أي عمل فني، مؤكدة أنه ليس زوجا وفقط، ولكنه صديق وشريك حياه ورأيه مهم، كما أبدت حزنها الشديد على ضياع فرصة تقديم أول مسلسل من بطولتها المطلقة في موسم رمضان 2021، بعد خروج مسلسلها "ورد" من المنافسة لأسباب متعلقة بشركة الإنتاج.

حنان مطاوع
حنان مطاوع ترفض تقديم البرامج

 

ووصفت حنان مطاوع خلال برنامج "صايم ولا زى كل سنة"، والذي تقدمه الإعلامية بسنت بكر، المذاع عبر الراديو "9090"، اليوم الأحد، عالم السوشيال ميديا ب "المخيف" ولكنها وجهت الشكر لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أن أغلبهم محترم ويضع تعليقات راقية.

 

 

وأضافت إن جمهورها على السوشيال ميديا يحترمها ويقدرها ووجهت لهم الشكر والامتنان، وتوقفت أمام تجرؤ بعض المتابعين لحسابات بقية النجوم، وعبرت عن استيائها بسبب انتشار التعدي اللفظي والشتائم في التعليقات، مؤكدة أن بعض منصات التواصل الاجتماعي صارت مصدرا لجرح البشر، وقالت إنها تقوم بحذف من يتجاوز على صفحتها وحظره تمامًـا.

 

وأعربت مطاوع عن حزنها الشديد بعد خروج مسلسها "ورد" من قائمة المسلسلات المصرية لرمضان 2021، وقالت إنها من حالة نفسية سيئة و"اتقهرت"، وتداركت قائلة: بس الزعل مش بياخد مني كثير خاصة في الأمور المتعلقة بالرزق.

 

وأكدت حنان إنها تغضب جدا من طرح الأسئلة الشخصية مثل عمرك كم سنة وأجرك كم في العمل، وقالت  ده رزق وعيب حد يسال عنه.

 

وأشارت إلى صحة ما تردد عن رفضها عدة عروض لتقديم البرامج وقالت: اتعرض عليا تقديم برامج من 8 سنوات وحتى الآن ورفضت لأن كل شغفي بلعبة الممثل وفقط.

 

ونفت تصريح منسوب إليها بأن النجومية الآن مرهونة بعدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هناك عالم جديد للنجومية قائم الآن على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X