مشاهير /مشاهير العرب

داليا مبارك ترزق بابنتها الثانية جاز

داليا مبارك وزوجها ألهيم ستاركس وابنتهما لي لي سمر

أعلنت الفنانة السعودية داليا مبارك أنها رزقت بابنتها الثانية أمس في أول أيام عيد الفطر، والتي أطلقت عليها اسم «جاز»، حيث نشرت داليا صورة عبر خاصية ستوري على «انستقرام» حملت تاريخ أمس، وأعلنت بها استقبال مولودتها الثانية، كما نشرت صورة أخرى على حسابها بـ«سناب شات»، أظهرت بها يد مولودتها الجديدة وعَلّقت «الحمد لله».

سِرّ تسمية ابنتها بـ«جاز» والجمهور يرسل المباركات

وكشفت داليا مبارك في إعلان خبر ولادتها عن سِرّ تَسمِيَة ابنتها «جاز»، وهو نسبة إلى موسيقى الجاز، التي يبدو أنّها النوع الموسيقي المُفَضّل لدى داليا مبارك، حيث تلقت داليا مبارك رسائل التهاني والمباركات من جمهورها بعد إعلان ولادتها، وكذلك احتفل زوجها بالحدث السعيد، ونشر فيديو عبر صفحته بانستقرام، وظهر به وهو يحمل مولودته الجديدة ويدللها.

 

أول تعليق من زوج داليا مبارك

وعلّق ألهيم ستاركس زوج داليا مبارك على استقبالهما لابنتهما الثانية «جاز» في رسالة عبر انستقرام قال بها: «إنه عيد رائع مع ولادة جاز أوريف ستاركس، لا يوجد فرح أو شرف أعظم من كونك أباً، وقد باركني الله بثلاث بنات رائعات... الحمد الله».

ورزقت داليا مبارك بابنتها الأولى «لي لي سمر» منذ عامين، قبل أن تستقبل ابنتها الثانية «جاز» من زوجها رجل الأعمال الأميركي ألهيم ستاركس.

 

داليا مبارك تحتفل بولادة ابنتها الثانية

وكانت الفنانة داليا مبارك قد نشرت مؤخراً عبر حسابها على «إنستغرام» مجموعة صور تظهر فيها بحملها في الشهور الأخيرة، وقد ارتدت فستاناً أبيض طويلاً أظهر بشكل واضح حملها وبطنها المنتفخ، كما نالت الصور اهتماماً كبيراً من قبل متابعي الفنانة السعودية التي عَبّرت عن سعادتها بسبب الحمل وعن مشاعر الحب التي تَعيشها في انتظار مولودها الجديد، ونشرت داليا مبارك أيضاً عِدّة صِور من جلسة تصوير خضعت لها مع طفلتها لي لي، للإعلان بطريقة مميزة عن حملها الثاني مؤخراً، قبل أن تستقبل ابنتها «جاز».

 

X