اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل جل مرطب للوجه في الأجواء الحارة

أفضل جل مرطب للوجه في الأجواء الحارة

هل ترغبين في بشرة رطبة وندية وناعمة خلال أشهر الصيف الحارة، لكنك تتجنّبين استخدام الكريمات المرطبة، خصوصاً تلك التي تترك طبقة دهنية لامعة على سطح البشرة؟ الحل يكمن في استخدام الجل المرطب للوجه، فهو سيمد بشرتك بالترطيب اللازم من دون أن يترك أي آثار على البشرة، نظراً الى أن تركيبته تعتمد على الماء، وخفيفة، تمتصها البشرة بسهولة وتشعرك بالبرودة والانتعاش في وقت قياسي. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة من أفضل أنواع الجل المرطب للوجه خلال الأجواء الحارة، لتختاري من بينها ما يناسبك.


Laneige Water Bank Hydro Gel من لانيج

 

جل مرطب للوجه من لانيج
جل مرطب للوجه من لانيج


إن الجل المرطب هذا منعش للغاية ونقي، يتم استخدامه في الصباح ليمد بشرة وجه بجرعة كافية من الترطيب تدوم طوال النهار، فهو يحتوي في تركيبته على المياه المعدنية الخضراء الممزوجة بمستخلصات مرطبة للبشرة مثل الكرنب والجرجير والبنجر، التي تغمر بشرة وجهك بمجموعة من مضادات الأكسدة القوية.

تابعي المزيد: خلطات طبيعية للتخلص من البقع الداكنة



Marc Jacobs Youthquake Hydra-full Retexturizing Gel Crème Moisturizer من مارك جاكوبس

 

جل مرطب للوجه من مارك جاكوبس
جل مرطب للوجه من مارك جاكوبس


يشتمل هذا الجل المرطب للوجه على كمية كبيرة من أنزيمات الأناناس القوية وهيالورونات الصوديوم المغلفة لتوفير ترطيب عميق وفوري لبشرة الوجه. وتركيبته ناعمة على البشرة مثل المخمل، وهو مثالي لصاحبات البشرة الدهنية بشكل خاص.

تابعي المزيد: أفضل 5 مناكير لصيف 2021.. تناسب جميع ألوان البشرة


Glamglow Waterburst Hydrated Glow Moisturizer من غلام غلو

 

جل مرطب للوجه من غلام غلو
جل مرطب للوجه من غلام غلو


تركيبة هذا الجل المرطب محملة بكمية كبيرة من حمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة وغيرها من المكونات المرطبة للبشرة، وخصوصاً البشرة الجافة. وسيكون خياراً رائعاً لك خلال هذا الصيف، حيث يحافظ على بشرتك ندية وناعمة كالحرير.

تابعي المزيد: البلازماج Plasmage ابتكار تجميلي لشدّ الجلد المترهّل وصقل العيون


Ole Henriksen Wrinkle Blur Bakuchiol Eye Gel Crème من أول هنريكسن

 

جل مرطب للوجه من أول هنريكسن
جل مرطب للوجه من أول هنريكسن


لا تأخذ التجاعيد والخطوط الدقيقة أي استراحة ابتداء من سن الأربعينات وما فوق، ما يعني أنه عليك دائماً اختيار مستحضرات مكافحة لعلامات التقدم في السن. ويعد هذا الجل الذي يستهدف منطقة حول العين متعدد المهام، حيث يعمل على شد البشرة الرقيقة حول العين ومدها بالترطيب اللازم.

تابعي المزيد: تخلّصي من مشكلة تقصف الأظافر بخطوات سهلة


La Mer The Moisturizing Cool Gel Cream من لامير

 

جل مرطب للوجه من لامير
جل مرطب للوجه من لامير


يعمل هذا الجل على ترطيب بشرة وجهك في العمق ويمنحها توهجاً طبيعياً ملحوظاً يدوم لساعات طويلة، فيترك بشرتك خلال الأجواء الحارة منتعشة وحيوية وندية. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، لذلك بإمكانك اعتماده خلال الأجواء الحارة بغض النظر عن نوع بشرتك.

تابعي المزيد: تونر ورق الغار لبشرة أكثر إشراقاً