اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أشياء من ضمن احتياجات البنات الشخصية

إحتياجات البنات
3 صور

تختلف البنات عن الشباب فى إحتياجاتها واستخداماتها لأن البنت دائمًا تهتم بمظهرها وشكلها وخصوصًا أدواتها الشخصية. وهناك مجموعة من الأشياء التى تحتاجها البنات باستمرار ، نعرض لكم بعضها كما ذكرها موقع  "buzzfeed" 

علبة المكياج ومرآة

تحب الفتيات وضع علبة المكياج بمتناول يدها لأنها تستخدمها بكثرة وتحتاجها دوماً كذلك لا يمكن أن تتخلى أى فتاة عن المرآة خاصة فى غرفتها، وتفضل أن تكون كبيرة حتى تستطيع أن ترى اطلالتها بشكل كامل قبل الخروج من المنزل.

حامل للإكسسوارات

 تضع عليه الفتيات إكسسواراتها بشكل منظم حتى يتسنى لها إختيار القطعة التى تريدها بسهولة. ويوجد أشكال أنيقة منه ومتنوعة.

منتجات العناية بالشعر

المشط والفرشاة والسشوار ومكواة الشعر وغيرها من منتجات العناية بالشعر، لا يمكن أن تخلو غرفة أى فتاة منها، التى تعتبر جزءاً من روتين الفتيات اليومى للعناية بأنفسهن.

العطر

 

العطر

 

لا تخلو غرفة أى فتاة أو حتى حقيبتها من العطر. وغالباً ما تشترى الفتاة عطرها وفقاً لحبها وانجذابها إلى توليفاته بشكل عام أكثر منه وعيا بنقاطه الأصلية وتصنيفه العطرى.

واقى الشمس

من الأشياء المهمة أن يكون مع الفتيات واقى للشمس, وبما أننا مقبلين على الاجازة وفصل الصيف عموما، الوقي الشمسي مهم ليحمى بشرتك من اشعة الشمس التى تسبب جفاف وحروق الجلد.

معدات العناية بالاظافر

من المهم لكل فتاة الإعتناء بأظافرها, فبدون الإعتناء بها يصبح شكلها غير لطيف.

مناديل إزالة المكياج

 

مناديل إزالة المكياج

 

وجود مناديل إزالة المكياج شىء مريح جدا خصوصا أنها لا تأخد الكثير من الوقت والجهد حتى تزيل المكياج، كما تبدو فعالة حقا فى تنظيف كل آثار المكياج والدهون وغيرها من بشرة الفتاة بعد يوم طويل خاصة قبل النوم.

أدوات ومعدات النظافة

 

أدوات تنظيف الأسنان

 

تعتبر النظافة الشخصية من أساسيات العناية بالذات، وهى عامل رئيسى للحفاظ على صحة الجسم وأناقة الفتاة وجاذبيتها، حيث إن إهمالها سيجعل من الجسم بيئةً خصبة لنمو البكتيريا والجراثيم وتكاثرها.

 

مستحضرات التعقيم 

في زمن الكورونا أصبحت مستحضرات التعقيم مثل الكحول والمناديل المعقمة والهاند جل أساسية لأي فتاة سواء داخل المنزل أو خارجه وذلك لتطهير الأسطح قبل ملامستها لتفادى التقاط عدوى فيروس كورونا. كما أن للكحول فوائد أخرى مثل إزالة طلاء الأظافر والتخلص من رائحة الأحذية. 

 الكمامة 

 تسهم الكمامات في الحد من انتقال عدوى كورونا في التجمعات ، ولا سيما في المواصلات العامة والأماكن المزدحمة لذلك تُعد ضرورية لكل فتاة أثناء خروجها للجامعة أو المشاوير الضرورية. وقد انتشر مؤخرًا أشكال وألوان للكمامات التي يمكن تنسيقها مع ألوان الملابس. 

المناديل المبللة 

إضافةً الى الاستعمال الشائع لهذه المناديل بإزالة المكياج عن الوجه وتنظيف اليد في الأماكن ، يمكن أيضًا استخدامها كفواحة في خزانة الملابس أو درج الإيشاربات أو الجوارب أو غيرها وذلك بوضع قطرات من العطر المفضل أو إحدى الزيوت العطرية على المنديل ووضعها في الخزانة فذلك سيجعل كل فتاة تستمتع بعطرها المفضل كلما استخدمت قطعة من الملابس. 

تابعي المزيد: 5 خطوات لالتقاط صورة مثالية لخاتم الخطوبة