مشاهير /مشاهير العرب

أمينة خليل تنتقد مشاركتها «في نمرة اتنين» وترغب بالتمثيل مع هند صبري ومنى زكي

حلت النجمة الشابة أمينة خليل ضيفة على برنامج «أسرار النجوم» للإعلامية إنجي علي عبر محطة «نجوم إف إم»، حيث أجابت على عدة أسئلة سريعة من بينها، عن تحقيقها أمنية العمل مع الفنان ماجد الكدواني الذي تبهرها موهبته، كما كشفت عن رغبتها مستقبلاً في التعاون مع مِنّة شلبي، وهند صبري، ومنى زكي، وكريم عبد العزيز ومحمود حميدة.


أمي هتفت لمحمد علي كلاي فأتاها مسرعاً


كما تحدثت أمينة عن الصدفة التي جمعتها في طفولتها بالملاكم محمد علي كلاي، أثناء زيارتها للولايات المتحدة الأميركية مع أسرتها، موضحة أنّها كانت تَسير مع والدتها وشَقيقتها، حين وجدن تزاحماً للمارة حول أحد الأشخاص، واقتربت والدتها ولمحت الملاكم محمد علي كلاي، فهتفت بالعربية: «السلام عليكم»، وهو ما لَفَتَ انتباه الملاكم الأسطوري، الذي سَأَلَ عن الشخص الذي قال ذلك، وأشارت له والدتها، ليقترب منهم ويُلقِي السلام ويلتقط الصور معهم.


مسلسل «نمرة اتنين» خيب توقعاتي ولا أعرف سبب عدم نجاحه


وتحدثت أمينة خليل عن مشاركتها في مسلسل «نمرة أتنين» الذي تمّ عرضه مطلع العام الجاري عبر منصة شاهد VIP، وقالت إنّها كانت مُتَحَمِّسة للمشروع في البداية، لكنّه لم يُحَقِّق النجاح المتوقع له، مضيفة أنّ بعض حلقات المسلسل لم تُعجبها، وكان من الممكن أن يَخرج بشكل أفضل، لكنها لا تعرف ما هو العنصر المفقود الذي كان يجب وجوده في المسلسل لكل يحقق نجاحاً أكبر.


عدم وجود رابط بين حلقات «نمرة اتنين» أضعف المسلسل


وكشفت أمينة أنّ صُنّاع المسلسل لم يقدموا رابطاً بين قصصه المختلفة إذ ربما يكون ذلك ما ينقص المسلسل، رغم أنّه تم تصوير حكايتها مع إياد نصار أولى الحكايات، مشيرة إلى أنّ حَلَقتها المُفَضّلة هي الأولى التي قدمها عمرو يوسف وصبا مبارك.
وصرّحت أمينة بأنّ أكثر شيء جذبها في المسلسل هي فكرة المشروع بسبب عدد الفنانين المشاركين فيه، لكنْ كان هناك عنصر مفقود يحتاج للتفكير لكي تصل إليه.


فوازير شريهان جعلتي أتمنى التمثيل


وتطرقت أمينة خليل إلى سبب حُبّها للتمثيل في الطفولة، وهي فوازير شريهان، التي كانت تجعلها تحلم دائماً بالعيش في عالمها الخيالي المليء بالأضواء والموسيقى والفن.
كما أشارت إلى أنّ فكرتها عن التمثيل اختلفت بعدما كبرت، ووجدت أن التمثيل يمنحها فرصة مشاركة الآخرين مشاعرهم، وأن تكون مكانهم في مواقف صعبة، ومن أكثر العبارات التي تسعدها حين يخبرها أحد بأنه شعر بما شعرت خلال العمل.


سعيدة بنجاح «خلي بالك من زيزي»


استطردت إلى سعادتها بردود الفعل التي تلقتها بعد عرض مسلسل «خلي بالك من زيزي» وحالة الحراك تجاه مرض اضطراب فرط الحركة «ADHD»، مؤكدة أنها تعاطفت مع شخصية «هدى» التي جسدتها أسماء جلال في المسلسل، لأنها أم تمر بحالة حِيرة بسبب كثرة نصائح الأشخاص المحيطين بها في طريقة تعاملها مع أزمات ابنتها.


معاودة الطبيب النفسي أهم من اتباع نصائح الأصدقاء


وتحدثت أمينة خليل عن اختيارها لتقديم مسلسل «خلي بالك من زيزي» قائلة إنّ القصة جَذَبَتها وشَعُرَت بأنها قد توصل شيئاً إيجابياً من خلال العمل.
وأضافت أن المسلسل ناقش أهمية الاستعانة بالطب النفسي، مؤكدة أنّها جربت الذهاب للطبيب النفسي أكثر من مرة، وترى أن علاج المشاكل النفسية بشكل احترافي أفضل من الاستعانة بالأصدقاء.
وأوضحت أمينة خليل أنّ الطبيب النفسي لا يمنح المريض الحلول، بل يساعده لكي يصل إلى الحل الذي يرغب في تنفيذه ويعبر عنه، كما أكّدت أنّ تلقي العلاج النفسي مثل تلقي العلاج العضوي حين يتضرر الجسد.

*أمينة خليل تكشف رغبتها التمثيل مع ماجد الكدواني

* أمينة خليل: مسلسل «خلي بالك من زيزي» كشف مشاكل المجتمع بشكل جديد


*أمينة تنتقد مشاركتها في مسلسل نمرة اتنين


* أمينة خليل تتحدث عن الراحل سمير غانم

X