اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رانيا يوسف بعد أزمتها الأخيرة: الحياة مثل ركوب الدراجة

رانيا يوسف تتخطى أزمة الهاشتاق غير الأخلاقي

كشفت النجمة رانيا يوسف عن تجاوزها لأزمة صورتها الأخير مع رئيس نادي برشلونة الأسباني والتي اثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الحياة مثل الدراجة لكي تحافظ على توازنك يجب أن تتحرك.

رانيا يوسف
رانيا يوسف نشرت صورتها المثيرة للجدل عبر حسابها بتويتر

 

رانيا التي تفرغت طوال الأيام الماضية لفضح المتحرشين وكشف هوية كل من تطاول عليها في "الهاشتاق المسيء" بعد صورها مع رئيس نادي برشلونة الأسباني، غردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: الحياة مثل ركوب الدراجة، لكي تحافظ على توازنك يجب أن تواصل التحرك، وحرصت على نشر صورة لها بملابس كلاسيكية لا تستدعي المزيد من الجدل.

 

يذكر أن رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا مؤخرا بعد نشرها صورا لها برفقة رئيس نادي برشلونة أثناء قضاء عطلتها الصيفية في إسبانيا.

 

وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة: أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة.

 

 

وبعد دقائق تصدر ترند موقع تويتر هاشتاق مسيء يحمل اسم رانيا يوسف مع تلميحات غير أخلاقية، وردت رانيا على الهاشتاق ببيان قصير عبر كل حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: قمه الوقاحه وقله الادب علشان صوره اتصورتها ... قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمه عاديه انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكوره او بتتكلم عنها .. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"