مشاهير /مشاهير العرب

رانيا فريد شوقي بالفيديو: بناتي بيحقدوا عليا بسبب أبويا

رانيا فريد شوقي وضعت خطوطا حمراء أمام المشاهد الجريئة

على عكس الرائج، كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن رفض والدها دخولها مجال التمثيل، خوفا على مستقبلها الاجتماعي، وأن يشغلها العمل الفني عن تكوين اسرة، أو استكمال مشوارها الدراسي، ولكن مع الإلحاح وافق على رغبتها، واعترفت أن بناتها "حاقدين" عليها بسبب انها ابنة فريد شوقي.

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي تتوقع احتراف ابنتها ملك مهنة التمثيل

 

وأضافت خلال لقائها في برنامج "أسألني"، مع الإعلامي أحمد المهدي، المُذاع عبر فضائية cbc: "سبب هذا الحقد هو كثرة حكايات والدتي وحكاياتي لهما عن والدي الراحل وأنهما كانت تتمنيان أب مثله"، وقالت أنها كانت تنادي على والدها في موقع التصوير بالأستاذ.

 

 

واعترفت رانيا بأن "الجينات" لها دور في انتقال الموهبة من الأب لأولاده، ولكنها بنفس الوقت أكدت أن ابنتها فريدة لن تدخل الوسط الفني، لأنها لا تحب آجواء الشهرة وغير مغرمة بفن التمثيل، وخجولة بطبيعتها، بينما الابنة الثانية ملك تعمل بالفعل موديل ومن الممكن أن تحترف التمثيل.

 

رانيا فريد شوقي
ملك ابنة رانيا فريد شوقي بدات العمل كموديل

 

ونفت رانيا وضع والدها خطوط حمراء لمشوارها الفني مؤكدة أنها من اختارت عدم تقديم أية مشاهد جريئة في أعمالها الفنية، واستدركت مؤكدة أن موقفها لا يعني لوم من تختار تقديم هذه المشاهد، لأنها بالنهاية تحترم اختيار كل فرد.

 

وأوضحت أنها لم ترفض تجسيد سيرة والدها الفنان الراحل في عمل فني، بالعكس كل ما كانت تقوله عند سؤالها عن الشخص الذي يؤدي شخصية والدها بأن الموضوع صعب وليس سهلًا، وأنه من وجهة نظرها لا يوجد فنان يصح ليقدم شخصية والدها لأنه فريد شوقي واحد فقط.

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي لا تجد ممثلا يصلح لتجسيد سيرة والدها

 

واستعادت موقف كوميدي عن أول أفلامها "أه وأه من شربات"، أن الناس كانوا يسمونه 51 51، ولكن هذا لم يزعجها أبدًا، وعن تقديمها مشاهد رقص في الفيلم قالت، إنها مهوسة بالرقص منذ صغرها وكانت تغلق غرفتها على نفسها، وتقدم كافة أنواع الرقص، والفنان فريد شقي كأب ومنتج رأى أن لديه ممثلة متنوعة فاستخدم ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X