أزياء /إطلالة العروس

A Bride To Be عروس صيف 2021

برونوفياس Pronovias

ننتظر مع بداية كلّ موسم جديد مجموعات الأزياء التي يقدّمها المصمّمون، والتي تحمل الكثير من الإتجاهات والصيحات المبتكرة. ومجموعات فساتين الزفاف ليست باستثناء، فقد حفل موسم ربيع وصيف 2021 بتصاميم واعدة، غنيّة بأقمشتها وقصّاتها، تُرضي كلّ فتاة تحلم بليلة زفاف ملكية.
رأينا القصّات الكلاسيكية التي اعتدنا حضورها في مجموعات فساتين الزفاف الموسمية، وقد أُضيفت إليها بعض اللمسات الإبداعية التي زادت من فخامتها. كما رأينا باقة من التصاميم المُبتكرة والجريئة، وهي خيار مناسب لمن تبحث عن إطلالة مميّزة بعيدة عن الخيارات التقليدية.
 


Simplicity بساطة القصة


في ما مضى، كان الإتجاه الأغلب نحو اختيار الفساتين المطرّزة ذات التصاميم الفاخرة، إيماناً بالعروس بأنّها قادرة على لفت الأنظار أكثر إليها، والحصول على طلّة ملكية. ولكنّ إبداع المصمّمين بتقديم فساتين بسيطة وراقية في الوقت نفسه، جعل هذه الأخيرة تتصدّر خيارات العروس، خاصة في موسم ربيع وصيف 2021، حيث رأينا أثواب فرح بأقمشة مختلفة تناسب جميع الأذواق.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف فضية 2021


Puffed Sleeves الأكمام البارزة

من وحي حقبة الثمانينيات، لفتتنا الأكتاف البارزة والجريئة والتي عكست الكثير من القوّة في الإطلالات. بعض القصّات جاءت عبارة عن أكتاف منتفخة، فيما البعض الآخر تميّز بتصميمه، حيث رأينا أكتافاً على شكل أزهار متفتحة وضخمة، وأخرى على شكل فراشات أو عقدة عريضة.

تابعي المزيد: فساتين زفاف موديلات قديمة


Ethereal Tulle التول الشفاف


للتول قدرة لافتة على منح الإطلالة المزيد من الأنوثة والدلال. وفي مجموعات فساتين الزفاف لهذا الموسم، رأينا الكثير من التول وقد لفّ الفساتين على شكل كشاكش بحجمها الضخم والموزّعة بدءاً من الأكتاف وصولاً إلى أسفل الفستان. كما جاء التول على شكل إضافات على الأكمام، أو مطرّزاً برسومات بيضاء بديعة.

تابعي المزيد: أغرب موديلات فساتين زفاف موضة 2021


Romantic Flowers الورود الحالمة

تناثرت الورود على فساتين الزفاف لتًضفي أنوثة ورومانسية على الإطلالة، ولتحاكي في الوقت نفسه أجواء هذا الموسم المنعشة. رأيناها بلونها الأبيض الناصع مطرّزة على كامل القماش، أو على شكل ورود نافرة توزّعت على التصميم.

تابعي المزيد: فساتين زفاف بقصة حورية البحر للمحجبات 2021


Luxury Lace الدانتيل الفاخر


هو القماش الأول لفستان الزفاف والدعامة الأساسية لإطلالة العروس الناعمة. قدّمه المصمّمون هذا الموسم بأسلوب مبتكر وقصّات جريئة وعصرية تناسب العروس الشابة والباحثة عن إطلالة متجدّدة.

تابعي المزيد: فساتين زفاف كلاسيكية 2021


Detachable Sleeves الأكمام المنسدلة

لمن تبحث عن إطلالة حيويّة وتسعى في الوقت نفسه إلى لفت الأنظار بخيارها الجريء، جاءت صيحة الأكتاف المنسدلة لتزيد من دلال حضورك وتمنحك في الوقت نفسه جرأة لا تخلو من الأناقة.

تابعي المزيد: صور فساتين زفاف عمودية لعروس 2021


Luxury Lace الدانتيل الفاخر


هو القماش الأول لفستان الزفاف والدعامة الأساسية لإطلالة العروس الناعمة. قدّمه المصمّمون هذا الموسم بأسلوب مبتكر وقصّات جريئة وعصرية تناسب العروس الشابة والباحثة عن إطلالة متجدّدة.

تابعي المزيد: فساتين زفاف 2021 بالريش مستوحاة من النجمات وآخر عروض الأزياء


Cinderella Dress طلّة السندريللا


فساتين السندريللا هي حلم كلّ فتاة منذ الصغر، لذا نجد أنّ معظم مصمّمي الأزياء يقّدمون ضمن مجموعات فساتين الزفاف قصّات شبيهة بفستان السندريللا الذي يأتي ضيّقاً عند الصدر ثم يتّسع من الأسفل ليمنحك طلّة ملكية راقية.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف من أسبوع الموضة الراقية 2021


Feminine Bow العقدة الناعمة


الربطة أو العقدة هي رفيقة الفتاة منذ طفولتها، فهي تعكس براءتها ورقّتها بأساليب مختلفة. وها هي تزيّن فساتين الزفاف بحجمها البارز والضخم، لتضفي على التصميم مزيداً من النعومة والأنوثة. رأيناها تتمركز عند الكتف أو الظهر أو على شكل حزام يحدّد الخصر.

تابعي المزيد: 5 نصائح عند اختيار فستان زفافك


Royal Jumpsuit الجمبسوت الفخم


إذا كنت من اللواتي يفضّلن الإطلالات المريحة والراقية في الوقت نفسه، وترغبين بالابتعاد عن الخيارات التقليدية في ليلة زفافك، فإنّ تصاميم الجمبسوت الفخمة التي قدّمها المصمّمون لعروس هذا الموسم، تميّزت بأقمشة فاخرة وترصيعات غنيّة.

تابعي المزيد: فساتين عروس 2021 بأنامل مصممين لبنانيين


Gown With A Cape الكاب المدمجة


هي ليست بصيحة جديدة، فقد رأينا فساتين الزفاف المرفقة بكاب في مواسم سابقة، وهي بالطبع تحضر أيضاً في مجموعات ربيع وصيف 2021. رأينا الكاب بأطوال مختلفة، منها ما يلامس الأرض ويتخطّى طوله طول الفستان، وكابات أخرى جاءت على شكل بوليرو قصير يغطّى الأكتاف.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف بالكاب الطويل 2021

X