اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في اليوم العالمي لليوغا: تمريناتها للمبتدئات عبر تطبيقات الموبايل

في اليوم العالمي لليوغا: تمريناتها للمبتدئات عبر تطبيقات الموبايل
اليوم العالمي لليوغا يوافق في 21 يونيو
2 صور

"اليوغا هي الطريق إلى الحرّية، فمن خلال ممارستها المستمرّة، يُمكننا أن نحرّر أنفسنا من الخوف والوحدة"، حسب الممثّلة ومدرّسة اليوغا الروسيّة ايندرا ليفي.

معلومٌ أن لليوغا فوائد بالجملة مثبتة بالأبحاث الأكاديميّة والتجريبيّة.. لأنّنا في عصر سهّلت فيه التقنيّة أمورًا كثيرةً، في السطور الآتية بعض التطبيقات التي تُساعد المبتدئات الراغبات في تعلّم تمرينات اليوغا، ابتداءً من يومها العالمي الذي يوافق في 21 يونيو، الذي عيّنته الأمم المتحدة، اعترافًا منها بشعبيّة اليوغا.   


The Underbelly

تطبيق The Underbelly متوافر بالمجان للأجهزة التي يشغّلها نظام الـ iOS أو الأندرويد


على تطبيق The Underbelly، تنشر الكاتبة ومعلّمة اليوغا الأمريكيّة جيسامين ستانلي العديد من الفيديوهات المتعلّقة بتمرينات اليوغا، التمرينات التي تتلائم مع مجموعة منوّعة من أحجام الأجسام، وأشكالها. ترى ستانلي "أن ساعات تمرينات اليوغا لا تهدف إلى راحة البال فحسب، ولكنّها تؤدّي إلى التصالح مع الجسد، وتُساعد على تعزيز حب الذات".
تطبيق The Underbelly متوافر بالمجان للأجهزة التي يُشغّلها نظام الـ iOS أو الأندرويد.

تابعوا المزيد: خطوات تمنع التطبيقات الخارجيّة من وصول الـ"جيميل"


Yoga Workouts by Daily Burn


يوفّر التطبيق تمرينات اليوغا للمستويات المبتدئة والمتوسّطة والمتقدّمة، ويُساعد المستخدمة على وضع خطط أسبوعيّة قابلة للتحميل، لأدائها في الوقت المناسب. ويُتيح الاشتراك، عن طريق دفع رسوم رمزيّة، بخاصّية تحديد مدرّب يقوم بتدريبك بشكل خاص لعمل بعض التمرينات الإطالة اليومية، وحتى يقوم بتحفيزك وتشجيعك للمضي قدمًا في التدريب.
تطبيق Yoga Workouts by Daily Burn متوافر بالمجان للأجهزة التي يشغّلها نظام الـ iOS.


Daily Yoga

تطبيق Daily Yoga يوفّر للمبتدئة، برنامجًا مدّته أسبوع إلى أسبوعين 

 


للنساء اللاتي تتملّكهن الحماسة لاكتساب عادة صحّية جديدة، والتدرّب على اليوغا في كلّ يوم، يوفّر تطبيق Daily Yoga برنامجًا يمتدّ من أسبوع إلى أسبوعين لاكتساب هذه العادة، حيث تتلّقى المشتركة في كل يوم تذكيرًا بالجلسة، بالإضافة إلى بعض الاقتراحات التي ينبغي عليها القيام بها بعد التمرين.


Grokker

تطبيق Grokker يحثّ على الاهتمام باللياقة البدنيّة


يستند التطبيق على مفهوم يحثّ الفرد على الإلمام باللياقة البدنيّة من نواحيها كافة؛ وفي جانب اليوغا، يحتوي على آلاف المقاطع الخاصّة بالمبتدئات، بالإضافة إلى بعض التمرينات الرياضيّة الأخرى والأنظمة الصحّية الغذائيّة وتدريبات التأمّل، وهو يُساعد على إحداث تغيير شامل في نمط الحياة الصحي.
تطبيق Grokker متوافر للأجهزة التي يشغّلها نظام الـ iOS أو الأندرويد. 


Pocket Yoga


إذا قمتِ بتجربة بعض تمرينات اليوغا مرارًا وتكرارًا، من دون تحقيق نتيجة مرضية، فإنّ تطبيق Pocket Yoga  قد يحمل الحلّ لك، فهو يعلّم اليوغا للمبتدئات، ويزوّدهن بأكثر من 200 تمرين منها، مع شروح بوساطة الرسوم المتحرّكة والنصائح التفصيليّة المكتوبة.
تطبيق Pocket Yoga متوافر للأجهزة التي يشغّلها نظام الـ iOS أو الأندرويد لقاء 3 دولارات أمريكيّة. 

تابعوا المزيد: الـ"اتاري" بين الحنين إلى الماضي ومواكبة الحاضر