سياحة /فنادق ومنتجعات

أفضل المنتجعات العائلية في هاواي

أفضل المنتجعات العائلية في هاواي

لرحلة عائليّة ممتعة، تبدو هاواي خياراً مناسبًا لناحية الوجهة، إذ حيث توفر ثماني جزر فيها مناظر غير عادية وثقافة لا مثيل لها ومنتجعات من الدرجة الأولى، مع نوادي الأطفال ووسائل الراحة والغرف الفسيحة. في الآتي، أفضل منتجعات هاواي للعائلات.


"كو أولينا بيتش كلوب ماريوت"

إطلالة على "كو أولينا بيتش كلوب ماريوت"


الإقامة على الشاطئ، في "كو أولينا بيتش كلوب ماريوت" مثاليّة للعائلة، بخاصّة مع تعدّد خيارات الإقامة التي تحتوي على غرف نوم متعددة وحمّامات ومطابخ كاملة وغرف غسيل. تشتمل الأنشطة في المنتجع على السباحة في حمّامات السباحة الثلاثة، علمًا أن أحدها يحتوي على منزلقة مائية للأطفال، بالإضافة إلى الرياضات المائية. يوفّر نادي Kamaaina للأطفال برامج لمدة نصف يوم أو يوم كامل تتمحور حول ثقافة هاواي. لناحية خيارات الطعام، نكهات الوجبات العائلية في أحد المطاعم الأربعة في الموقع لذيذة. هناك، لا يفوّت عرض Fia Fia Polynesian Dinner Show الأسبوعي، والذي يتميز بالرقص والموسيقى ويحمل المرح للجميع.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في جاكارتا


منتجع شاطئ "نابيلي كاي"

نموذج من الغرف في منتجع شاطئ "نابيلي كاي" 


يدخّر نزلاء منتجع شاطئ "نابيلي كاي" إذ تتأمّن خدمات كثيرة في المكان، بالمجان، كمعدّات الشاطئ وبرنامج الأطفال وخدمة الـ"واي فاي". هناك، يعتبر Keiki Club مكانًا رائعًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عامًا، ويقدّم أنشطة مثل Ping-Pong وأنشطة ثقافية أخرى. Napili Kai  يقدّم أيضًا الطعام بالمجان للأطفال أو عندما يكونون صحبة شخص بالغ يدفع. سيتمكن الآباء أيضًا من الاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات .


"فيرمونت كي لاني ماوي"

لقطة في "فيرمونت كي لاني ماوي" الفخم


"فيرمونت كي لاني ماوي" هو المنتجع الفخم الوحيد الذي يحتوي على أجنحة وفلل في هاواي؛ يقع في Wailea المشمسة، ويقدم العديد من المزايا ذات القيمة المضافة للعائلات. هناك، توفر الأجنحة المكوّنة من غرفة نوم واحدة مساحة معيشة واسعة وفناءً خاصًّا. أمّا إذا كنت مسافرًا ضمن مجموعة، فقد تستمتع بالإقامة في فيلّا تحتوي على ثلاث غرف نوم، وساحة فناء خاصّة، مع مغطس وشواية وغسالة ومجفف، ومطبخ كامل. يقدّم معظم الفلل سيارة أجرة بالمجان من الدرجة الفاخرة.

عندما لا تكون في غرفتك، استفد بشكل كامل من كل ما تقدمه الجزيرة، ودع الأطفال ينضمون إلى برنامج Keiki Lani، الذي يركز على ثقافة هاواي. في نهاية اليوم، استمتع بعشاء عائلي في أحد مطاعم المنتجع الأربعة، بما في ذلك "مطعم كو" المميز.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق شهر العسل في فلورنسا

X