اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جاذبية القصيرات في عيون المغردين

6 صور

من أكثر الهاشتاغات التي لاقت إقبالاً سعودياً منقطع النظير وسم "#من_مميزات_البنت_القزمه"، والذي انطلق من خلاله المغردون في مباراة متواصلة لاستعراض خفة الظل في حديثهم عن الفتيات القصيرات، ومقارنتهن بالطويلات، حتى وصل عدد التغريدات على هذا الوسم إلى أكثر من 2549 تغريدة.

"سيِّدتي نت" يستعرض أبرز ما جاء في الهاشتاغ الذي انقسم فيه المغردون مابين ساخر، ومنتقد ناصح ومغازل متباهي، فعلى سبيل السخرية وخفة الظل التي قد يتفق معها البعض ويختلف الآخر، كتب @j34267228 قائلا:"يمديها تحك رجولها وهي واقفة".

وقال modhi ‏@:"من مميزات البنت القزمه تلعب برجولها وهي ع الكرسي".

وعلقت @somh31: "اذا جيت تبي تسطرها كف وانت ماسك حاجه مايحتاج تنزله رجلينك تكفي وتوفي".

وكتب Mohammed ‏@: "تقدر تضمها وأنت جالس".

كما كتبت LINA YASSEN ‏@: "إذا طاح جوالها ما ينكسر".

وعلى غرار عبارة القصيرات هن الجميلات تباهى عدد من المغردين بالقصر مدحاً ومغازلة، فكتب برٱهيم ن مال الله ‏@ : "من مميزات البنت القزمه يقول سعد علوش .. يقتلني الشعر القصير المدرج، وتقتلني الحلوه لاصارت قصيره".

وعلق @no_ooori مغازلاً القصيرات: "طقة كعبھا في البلاط الرخامي، تلوي رقاب القوم رجال رجال".

وكتب @Meeesh: "تحسها مزه".

كما شاركتها moome ‏@ المباهاة كاتبة:"القصيره مثل الورده من يبي يشمّ الورد لازم ينحـني لـه".

في حين رأت فئة ثالثة ضرورة التوقف عن السخرية والتهكم على هذه الفئة التي قد تحرج مما كتب عنها، فقد ردت Maram ‏@MeroA على هذه التغريدات منتقدة  كاتبة: "من مميزات البنت القزمه نأخذ حسناتكم".

كما كتب @_ITR2230: "اقسم بالله كلكم متخلفين! لان جالسين بتعيبون ع خلقة ربي! عقولكم صاحية وانتم بتكبتون ؟ البزران م سوها ي طوال!"، وأضاف: "للعلم لايحاسب الانسان ع خِلقته ولكن يحاسب ع اخلاقه لان الاولى اختيار الله والثانية اختياره".

المزيد:

فضل شاكر يثير الجدل بأنشودة جديدة!

مسلح يقتحم مبنى "mbc" في الرياض بحثاً عن مذيعة

تويتر: أحلام تتعرض لحادث وتنشر صور ابنها فاهد