اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أقراط متدلية من اللؤلؤ تناسب سهرات صيف 2021 من وحي النجمات

3 صور

 

تتعدد صيحات الأقراط المتدلية من اللؤلؤ مما جعلها تتحول إلى موضة هذا الموسم، وتُعتبر الأقراط قطعة من المجوهرات الفاخرة المهمة التي لاقت رواجاً كبيراً هذا العام في عالم الموضة لذا اعتمدتها النجمات العربيات في مختلف إطلالاتهن سواء في جلسات التصوير أو المناسبات الرسمية .

في هذا الألبوم رصدت لكُنُّ «سيدتي.نت» أجمل موديلات للأقراط المتدلية مصممة من اللؤلؤ تناسب سهرات صيف 2021 من وحي مجوهرات النجمات،  لتكملي أناقتكِ في السهرات وتنتقي تصميم مميز مناسب لذوقكِ .

تابعي المزيد:أجمل مجموعة أقراط الأذن المُفضلة لدى ياسمين صبري

 

أقراط متدلية من اللؤلؤ تناسب سهرات صيف 2021 من وحي النجمات

 

درة زروق بأقراط فاخرة من اللؤلؤ الأبيض

درة زروق بأقراط فاخرة من اللؤلؤ الأبيض
درة زروق بأقراط فاخرة من اللؤلؤ الأبيض-الصورة من حسابها على انستقرام

تشتهر النجمة درة بعشقها للأقراط المتدلية اللافتة فقد أعجبتنا إطلالة جذابة لها، حيث اختارت درة أقراطاً من اللؤلؤ الأبيض مع تصميم القطرات ذات الأحجام الكبيرة

حينما جاءت اللؤلؤة المتصلة بالآذن بإطار دائري من الذهب وصُممت الأقراط بحلقات صغيرة متصلة ببعضها من المعدن المطلي بالذهب .

واعتمدت درة تسريحة الشعر المرفوع بالكامل مع مكياج النيود البارز للعيون .

 

 

بلقيس فتحي بأقراط جذابة من اللؤلؤ الأبيض والألماس

بلقيس فتحي بأقراط جذابة من اللؤلؤ الأبيض والألماس
بلقيس فتحي بأقراط جذابة من اللؤلؤ الأبيض والألماس-الصورة من حسابها على انستقرام

في إطلالة ناعمة وراقية باللون الأبيض اعتمدت النجمة بلقيس فتحي أقراطاً مفتوحة من اللؤلؤ الأبيض والألماس اللامع ، حيث جاءت الأقراط بتصميم متدلي ودائري بصفوف من اللؤلؤ الأبيض ذات الأحجام المختلفة، وبجانبها فصوص من الألماس المستدير والمرصوف بأسلوب جذاب وصُممت بفتحة دائرية كبيرة مُرصعة بالألماس .

واعتمدت بلقيس فتحي مع هذه الأقراط المميزة  قميصاً باللون الأبيض بأكمام منفوخة  واختارت تسريحة الشعر المنسدلة وراء الآذن مع المكياج اللامع بدرجات اللون البُني .

تابعي المزيد:أحدث مجوهرات اللؤلؤ الأبيض تناسب إطلالات العروس خلال شهر العسل

 

لانا الساحلي بأقراط كبيرة من اللؤلؤ الأبيض

لانا الساحلي بأقراط كبيرة من اللؤلؤ الأبيض
لانا الساحلي بأقراط كبيرة من اللؤلؤ الأبيض-الصورة من حسابها على انستقرام

تُفضل الفاشينيستا لانا الساحلي اعتماد الأقراط الكبيرة الجذابة ، لذا فقد لفتتنا إطلالة مُنعشة لأقراط متدلية مُصممة من ثلاث حبات لؤلؤ كبيرة باللون الأبيض . حيث صُمم اللؤلؤ المتصل بالأذن من المعدن المطلي بالذهب الأصفر .

ونسقت لانا الساحلي مع هذه الأقراط المتدلية  قميصاً مُطبع بألوان مختلفة بأكمام طويلة لتتناسب مع إطلالتها الصيفية النهارية واختارت لانا أحمر الشفاه باللون الأحمر مما جعل مظهرها أكثر عصرية وأنوثية .

 

 

ياسمين صبري بأقراط راقية من اللؤلؤ الأبيض والأحجار الكريمة

ياسمين صبري بأقراط راقية من اللؤلؤ الأبيض والأحجار الكريمة
ياسمين صبري بأقراط راقية من اللؤلؤ الأبيض والأحجار الكريمة-الصورة من حسابها على انستقرام

في إحدى جلسات التصوير الجديدة للنجمة ياسمين صبري التي لاقت رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة على انستقرام ، لفتتنا إطلالة جذابة حيث اعتمدت ياسمين صبري أقراطاً من اللؤلؤ الأبيض وجاءت بإطار بالأحجار الكريمة الملونة من حجر الأونيكس الأسود والمُرصع بالألماس اللامع والياقوت الأصفر .

واختارت ياسمين صبري مع هذه الأقراط الراقية إطلالة باللون الأرجواني المُرصع من الترتر اللامع ومكياج ساحر من النيود اللامع وقد تركت شعرها مما جعل إطلالتها أكثر فخامة وجذابية .

تابعي المزيد:أقراط مرصعة بحجر الفيروز وطرق تنسيقها مع العباية الخليجية