اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

علا غانم بالفيديو: هجرت مصر من أجل بناتي وأعمالي القادمة سأختارها بحرص

صورة علا غانم من حساب المصور محمد الكشكي على إنستقرام

أعلنت الفنانة علا غانم، عودتها للاستقرار في مصر، نافية كل ما تردد عن اعتزالها الفن، وأكدت أنها اختارت في السنوات الماضية البقاء بجوار ابنتيها وتزوجت الصغرى منذ عامين في أمريكا وأنجبت طفلين، بينما تزوجت الكبرى منذ أيام وستستقر في القاهرة، وأشارت علا إلى أنها غير راضية عن بعض أعمالها الفنية ولهذا ستختار الأعمال القادمة بعناية شديدة.

علا غانم
علا غانم تركت الفن من أجل ابنتيها (الصورة من حساب علا غانم على إنستقرام)

 

علا غانم حلت ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة قناة ON E، في أول ظهور لها بعد غياب طويل عن الوسط الفني وكشفت المزيد من التفاصيل عن كواليس حياتها الشخصية، مؤكدة انفصالها عن زوجها في البداية دون طلاق من أجل تربية بناتهم، وبعد الطلاق ظلا محافظين على الصداقة بينهما، وعاشت بعيدة عن بناتها 9 سنوات، وخسرت في بعادهم مشاعرها، حتى استقرارها وسفرها للعيش مع بناتها في أمريكا خلال الفترة الماضية.

 

 

وأضافت علا غانم: عشت معهم لحظات جميلة، حيث زوجت الصغيرة ولدي حفيدين أحدهم سنتين والآخر سنة وشهرين، ومنذ بضعة أيام عدت لمصر وزوجت الكبيرة كاميليا منذ بضعة أيام.

 

وتابعت: سوف أستقر بمصر مع بنتي الكبيرة كاميليا، وأشعر الآن بقسوة شديدة من الوحدة بعد ما البنات مشيوا، فرحنالهم جدًا بس خلاص مشيوا في بيت تاني، هو دا اللي مشاني.

 

وقالت علا غانم، إنها ستختار أعمالها المقبلة بعناية شديدة وستكون حريصة على اختيار أعمالًا تستمع بها، واعترفت بأن عدد كبير من أعمالها الفنية وافقت على تقديمه من أجل احتياجها للمال للإنفاق على نفسها وعلى ابنتيها.

 

وتحدثت علا عن كواليس عودتها إلى مصر مؤكدة أنها عندما زارت مصر مؤخرًا كانت ترغب في استكشاف هل لازال الناس يحبونها؟ وهل يريدون رؤيتها مجددًا أم لا؟

 

وأضافت: المفاجأة كانت بمجرد نزولي إلى أرض المطار كانت كل الناس بتقولي وحشتينا إنتي رجعتي؟! حمد الله على السلامة، حسيت بالحب وشعرت بالفعل وحشت الناس وأي حد ممكن يبقى مبسوط أن كل الناس بتحبه كده.

 

وحول ردود الأفعال على الفيديو الذي بثته بمجرد وصولها لمصر وهي تصفف شعرها، كشفت أنها لم تكن تعلم أن الفيديو سيتم بثه سريعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقالت: الكوافير قالي هاخد الفيديو ده وأبقى أنزله بعدين ووافقت ومكنتش أعرف أن قبل مغادرتي للكوافير سأجد الفيديو تم بثه ووجدت ردود أفعال غير عادية.

 

 

تابعت: كل الناس كلمتني زملاء ومنتجين وكل زملاء الوسط والمهنة ومكنتش عارفة إحساسي إيه؟ هل مبسوطة ولا خايفة أم مترددة؟! ولما دخلت الاستوديو تذكرت ذكريات جميلة، حلاوة الاستوديو وجمالة وقسوة تنفيذ الأعمال وكل حاجة.

 

وكشفت علا عن افتتاحها شركة في الولايات المتحدة في كاليفورنيا وفندق للكلاب، وقالت: عملت شركة وفتحت أوتيل للكلاب بنصبغ شعر الكلاب ونحلقلهم شعرهم وحققت نجاح كبير في المجال لأني قدمت خدمة بشكل مختلف وعاملة قلق للبرندات الكبيرة هناك اللي عندهم 30 أو 40 فرع رغم أن عندي فرعين فقط.

 

 

وصرحت علا غانم، بعمرها الحقيقي، وقالت إنها ستحتفل بعيد ميلادها الـ50 آخر شهر نوفمبر القادم، وأضافت: أنا مبسوطة وسعيدة، وعاوزة أنبسط  بحياتي، والناس تقول شوفوا الست اللي عندها 50 سنة، شكلها عامل إزاي؟! أيًا كان الشكل إيه؟ حلو أو وحش عاوزة استمتع بسني، عاوزة أفرح  في كل مراحل حياتي  وأعمل عيد ميلاد.

 

 

وأضافت: معملتش عيد ميلاد قبل كده لكن هعمله السنة دي لأن سن الخمسين مهم جدًا والناس هنا في أمريكا بتحتفل بعيد الميلاد مرتين في سن 16 وسن 50، وده سن مهم بالنسبة لي عشان البنات بنسبة كبيرة بتكون اتجوزت، وده سن يعني الإنجازات والعمل وبعدها تبقى فترة تقييم هل اللي عملته صح؟ أو كنت راضية عن حياتي؟ هل لعبتها صح ولا كنت غبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"