صندوق أبوظبي للتقاعد يُقدّم 9 خدمات رقمية للمتقاعدين العسكريين

صندوق تقاعد أبوظبي

كشف صندوق أبوظبي للتقاعد، عن تقديم 9 خدمات رقمية جديدة للمتقاعدين العسكريين، من خلال البوابة الإلكترونية والتطبيق الذكي "تقاعد أبوظبي"، وذلك في إطار تطوير الخدمات الذكية الخاصة بالصندوق.

وأعلن "أبوظبي للتقاعد" أن الخدمات الرقمية الجديدة للصندوق، تسمح للمتقاعدين العسكريين بالحصول على الشهادات المختلفة مثل شهادة المعاش، الخصومات والنفقة، وخدمة تقديم الإقرار السنوي التي كانت تتطلب الحضور شخصيًا إلى مقر الصندوق، بينما تتضمن الخدمات المقدمة للمستحقين عن المتقاعدين العسكريين المتوفين، إمكانية الحصول على شهادات تفاصيل معاش المستحقين أو شهادة معاش مع تفاصيل البنك.

كما أشار الصندوق إلى أن الخدمات الرقمية الجديدة تُتيح للمتقاعدين العسكريين والمستحقين عنهم أو من ينوب عنهم إمكانية متابعة طلباتهم إلكترونياً، وتحديث بياناتهم الشخصية، إلى جانب خدمة لوحة بيانات المتعامل، والتي تشمل عرض التفاصيل المتعلقة بالحساب، مثل المعاش الشهري، وتفاصيل البنك وتاريخ التقاعد.

هذا ويعمل صندوق "تقاعد أبوظبي" على تحسين وتطوير خدماته الرقمية، بهدف تسهيل الإجراءات الخاصة بالمتقاعدين، وتقديم خدمات جديدة للمستفيدين من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي الخاص بالصندوق.