اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: حورية فرغلي تعلن بدء مسابقة اختيار ملكة جمال مصر 2021

حورية فرغلي تعلن انطلاق ملكة جمال مصر.. الصورة من حسابها على انستقرام

نشرت الفنانة حورية فرغلي فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، أعلنت فيه بداية الاختبارات الأولى لاختيار «ملكة جمال مصر 2021»، التي ينتظرها عُشّاق الجمال والموضة من المصرييين والعرب كل عام، متمنية التوفيق لجميع المشاركات في المسابقة.

حورية.. الصورة من حسابها على فيسبوك
حورية- الصورة من حسابها على فيسبوك
 

كما حرصت حورية على توجيه كلمة للمتسابقات، قائلة لهن: «اليوم أول يوم اختبارات لـ(ميس إيجيبت)، وأنا بكل فخر عضو لجنة التحكيم، وأنا أشعر بهؤلاء الفتيات جداً، وأعلم كم هن خائفات بشدة، حيث أقدر هذا، ولكن أريد توجيه كلمة لهن: حظ سعيد لكل واحدة تكسب (ميس ايجيبت) وسأهنئها بـ(ألف مبروك)».

حورية. الصورة من حسابها على فيسبوك
حورية- الصورة من حسابها على فيسبوك
 

كان القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر، اختاروا النجمة حورية فرغلي ضمن لجنة تحكيم المسابقة هذا العام التي بَدَأَت فَعالِيتها اليوم 2 يوليو (تموز)، ولم يكن اختيار الفنانة حورية فرغلي لهذه المسابقة غريباً، حيث حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا أنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها نور السمري.

يذكر أنّ الفنانة حورية فرغلي قد خرجت على متابعيها بـ«لايف» خلال الفترة الماضية على صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك»، لتوجه الشكر لكل الجمهور الذي دعمها ودعا لها طوال فترة سفرها من أجل إجراء العمليات الجراحية في أنفها بأميركا، وأيضاً بعد عودتها، وطمأنت المتابعين على حالتها الصحية وآخر تطوراتها».

كما حرصت حورية أيضاً على دَعم شيرين عبدالوهاب بعد الأزمة التي تَعَرّضت لها مُؤَخّراً، حيث نشرت منشوراً عبر صفحتها الخاصة على «فيسبوك»، قالت به: «شيرين عبد الوهاب الفنانة الجميلة الجدعة، دايما بتفرحينا بصوتك الجميل وقلبك الأبيض... كلنا بندعمك».

*حورية فرغلي تعلن انطلاق ميس إيجيبت

*انطلاق مسابقة اختيار ملكة جمال مصر

*حورية تدعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها المقطع المسرب