اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنان طارق الحربي.. يعود من غياب كورونا بمسلسل "فنطارق"

الفنان طارق الحربي.. يعود من غياب كورونا بمسلسل "فنطارق"

روَّج الفنان والمؤثر طارق الحربي، صاحب التسعة ملايين متابع في إنستجرام، لمسلسله الجديد "فنطارق"، الذي يأتي بعد فترةٍ من قلة التصوير بسبب ظروف جائحة كورونا.

ويطلُّ الحربي في العمل الجديد بشكل مختلفٍ عما عرفه الجمهور به.  

وعبر لقاءٍ مع أحمد قاسم، لـ "ET بالعربي"، تحدث طارق عن تفاصيل المسلسل بالقول: "الفكرة بدأت بيني وبين عبيد الخضر، صديقي، بوصفها حلاً للوضع الذي فرضه انتشار فيروس كورونا، وعدم قدرتنا على السفر والتصوير، حيث خطَّطنا لتقديم مسلسلٍ في المنزل بحلقاتٍ مختلفة الأفكار والموضوعات، إذ تناقش أربع حلقاتٍ في كل موسمٍ موضوعات معينة، وتصدر بواقع حلقةٍ كل أسبوعين، وتستضيف نجوم الكوميديا من الصف الأول، منهم حسن البلام، والعمل من تأليفي وإخراجي، ويتكوَّن من سكيتشات كوميدية واقعية، تلامس قلوب الجمهور، وسيكون هناك موسمٌ آخر قريباً".  

ومن المقرَّر إطلاق الحلقة الأولى اليوم 3 يوليو في الساعة 08:00 مساءً على قناة الحربي بموقع يوتيوب، وتدور حول ضابطين غبيين، يحلَّان قضية بالصدفة، مع إيصال رسالةٍ للجمهور حول موضوعٍ معيَّن بنهاية الحلقة.
 
وقام الحربي بالترويج للمسلسل عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام":

ثم نشر صورةً جديدة للترويج له:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tareq AlHarbi (@6ar8o)

 

أيضاً، ذكر الحربي خلال اللقاء، أنه يعمل على برنامجٍ، سيُعرض قريباً، سيشعل به التحدي، وسيحبه الجمهور كثيراً إلى جانب الموسم الثاني من "قول وراي"، لشدة إعجاب الجمهور به.