ترقبوا البث المباشر لـ فالنتينو لعرض مجموعة الهوت كوتور لخريف شتاء 2022

Gaggiandre وهي مقر ترسانة تاريخية تعود إلى القرنين الخامس عشر والسابع عشر

كوني على الموعد في 15 يوليو عند الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت CEST لمتابعة عرض فالنتينو التي سيتم بثّه بشكل مباشر في كافة أنحاء العالم.

إنطلق في باريس يوم أمس أسبوع الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022 الذي قررت علامة فالنتينو أن تكشف عن مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء 2021-2022.

حيث وقع اختيار فالنتيو بيرباولو بيتشولي على موقع مميز جداً في مدينة البندقية الإيطالية، لعرض مجموعة الهوت كوتور Valentino Des Ateliers. ستتوجه الدار إلى Gaggiandre وهي مقر ترسانة تاريخية تعود إلى القرنين الخامس عشر والسابع عشر، حيث كانت أكبر مركز لصناعة السفن خلال الحقبة ما قبل الثورة الصناعية.

تتكوّن Gaggiandre من مصنعين ضخمين رائعين لبناء السفن مع حوض كبير، وقد تمّ إنشاؤها ما بين العامين 1568 و1573 على يد "ياكوبو سانسوفينو". وتستضيف ترسانة "أرسينالي" المعارض الفنية والهندسية العالمية التي تقيمها مؤسسة "بينالي البندقية" للفنون، إضافة إلى مهرجانت دولية للرقص والموسيقى والمسرح.

سيحترم عرض الأزياء هذا الموقع الرمزي الأيقوني، وسيتم فيه اعتماد تجهيزات عملية للحضور من دون أي تدخلات هندسية قد تمسّ بالإطار الطبيعي الذي يميّز الموقع. كما سيكون بمثابة تكريم لمدينة البندقية ولوجهها الثقافي، تلك المدينة التي تنبض فناً بشكل طبيعي بالنسبة للمدير الإبداعي، سواء في مجال المسرح أو الموسيقى أو الهندسة أو السينما وكل ما له علاقة بالإبداع.

كما وتلتزم دار فالنتينو في توليد تغيير إيجابي على صَعيدَي البيئة والمجتمع. فهي إذ تنظر نحو المستقبل تعتمد بشكل متزايد مبادرات ومناهج شمولية ومستدامة ومسؤولة. حيث ستُكتشف تجربة عرض أزياء الهوت كوتور من خلال مجموعة بث مرئية بيضاء نقيّة خاصة تراعي الاستدامة، ووفقاً للمعايير الدولية تشمل هذه المجموعة الخاصة مواد مستدامة وورقاً وكرتون من مصادر مُعاد تدويرها بنحو مستدام، مصنوعة يدوياً بنحو فريد في ميلانو.