اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دار بياجيه Piaget تفتتح صالونين جديدين لها في مركز الخيّاط في جدّة ومركز الفيصلية في الرياض

صالون بياجيه Piaget في مركز الفيصلية في الرياض

 

 أطلقت بياجيه Piaget صالونين جديدين بالتعاون مع مجموعة الملكي في وجهة العلامات الفاخرة في العاصمة، مركز الفيصلية التجاري في قلب الرياض، ومركز الخيّاط التجاري الشهير في جدّة. يسرّ بياجيه أن تبدأ هذه الرحلة مع مجموعة الملكي في هذين الموقعين الجديدين اللذين سيشهدان على بداية فصل جديد وحماسي في المملكة. فهذا الصالون الجديد، المستوحى من أجواء صالون بياجيه Piaget التاريخي وروح مجموعة Sunny Side of Life، يقدّم أجواء مرحّبة تغمر الزوّار وتشجّعهم على اكتشاف إبداعاتنا.

صالون بياجيه Piaget في مركز الخياط في جدة
صالون بياجيه Piaget في مركز الخياط في جدة
 

عام 1959، افتتحت بياجيه Piaget أوّل صالون لها في رو دو رون في جنيف – وهو مكان تلاقى فيه الناس لتمضية وقتٍ ممتعٍ معاً واكتشاف ابتكارات بياجيه الجديدة. وبعد حوالى 60 سنة، تكشف بياجيه عن إطار عصري يجسّد الجماليات المميّزة والجريئة للعلامة. فالأجواء المفعمة بالحيوية لصالون بياجيه هي نتيجة الألوان الرائعة الجديدة التي يتزيّن بها الصالون. فقد تمّ اختيارها بكلّ دقّة من العناصر التي مدّت الدار بالإلهام والتي نجدها في مجموعة بياجيه على اختلافها: الذهبي، الأبيض، الأحمر المرجاني، الزهري، الأصفر، وأزرق بياجيه Piaget. فباعتباره بصمة تشتهر بها الدار، يشير أزرق بياجيه إلى اللون الدافئ والنابض بالحياة الذي ألهم ابتكار مجموعات والذي يعتبر رمزاً لكاريزما بياجيه، وحسّ الحرية والطاقة الذي تتمتّع بهما. كما أنّ لون أزرق بياجيه الغني يعبّر عن الأحجار المستعملة في تحف بياجيه، مثل اللازور الساطع والفيروز.

صالون بياجيه Piaget في مركز الفيصلية في الرياض
صالون بياجيه Piaget في مركز الفيصلية في الرياض
 

لقد استوحي الصالونان الجديدان بشكل كبير من الصالون الأوّل المشيّد في جنيف عام 1959. لذا، صُمّما ليكونا مكاناً حيث يلتقي عشّاق بياجيه لتمضية وقت ممتع، مشاركة السعادة واكتشاف إبداعات العلامة الجديدة. للبوتيك واجهة أمامية مفتوحة، تثير الفضول وتجذب الزوّار للدخول واكتشاف المواد الغنية في أجواء ساطعة ومرحّبة. وبعدما استُلهمت ممّا اشتهرت به بياجيه من صياغة الذهب، استعمال الألوان، التلاعب بالنور والحركة، والمهارة الحرفية، تتألّف المواد وتفاصيل الأثاث من ذهب منقوش، أحجار طبيعية، إضافة إلى جدران مكسوة بخشب مخدد لإضفاء الطابع العصري والتباين. للأجواء طابع مميّز يتفرّد به صالون بياجيه Piaget، إذ لا شيء يشبه بوتيك تقليدية لبيع الساعات والمجوهرات، بل كلّ تفصيل يرحّب بالزوّار كمسكن خاصّ. وتجدون في البوتيك القائمة في مركز الفيصلية ميزة جديدة إضافية هي ركن العملاء المميّزين، حيث بإمكانهم أن يتمتّعوا بالنور الطبيعي الذي يغير الأجواء مع تغيّره خلال اليوم. لقد تطوّر التصميم الداخلي ليصبح أكثر جاذبية ويشعّ بأجواء مرحّبة حيث يشعر العميل وكأنّه في راحة منزله.

في هذا الإطار، قال فيصل الملكي، المدير التنفيذي لمجموعة الملكي: "لدار بياجيه Piaget علاقة تاريخية طويلة الأمد مع المملكة العربية السعودية، ويسرّنا جدّاً في مجموعة الملكي أن نكون جزءاً من رحلة بياجيه هنا. فافتتاح بوتيكيْ بياجيه Piaget الأخيرين هو دلالة على ثقتنا بالسوق السعودي وبإمكانيات الدار."

صالون بياجيه Piaget في مركز الفيصلية في الرياض
صالون بياجيه Piaget في مركز الفيصلية في الرياض
 

من جهتها، علّقت صونيا كاربانتييه، مديرة العلامة في منطقة الشرق الأوسط، الهند، وأفريقيا قائلةً: "يسرّ بياجيه Piaget أن تبدأ رحلة مفعمة بالحماسة مع مجموعة الملكي، عبر افتتاح البوتيكين الجديدين اللذين يجسّدا كلّ ما تمثّله بياجيه: الجرأة والسعادة المتشاركة! نحن سعداء جدّاً لتوسيع نطاق وجودنا في المملكة التي تشكّل سوقاً استراتيجياً للغاية بالنسبة لنا، حيث نتطلّع إلى تنفيذ مشاريع رائعة أخرى، مرتكزين على جذورنا الراسخة في البلاد والعلاقة التاريخية التي تجمعنا بها."

صالون بياجيه Piaget في مركز الخياط في جدة
صالون بياجيه Piaget في مركز الخياط في جدة

سيقدّم هذان الموقعان الجديدان تشكيلة واسعة من القطع الجديدة المصنوعة من الذهب والألماس من مجموعة مجوهرات Piaget Sunlight، المستوحاة من تلألؤ الشمس وطاقتها. سيقدّم صالون بياجيه Piaget الباقة الكاملة من مجموعات مجوهرات بياجيه، بما فبها Piaget Possession، وتشكيلة الساعات الراقية من الدار مثل ساعات Piaget Limelight Galaالشهيرة، Piaget Polo، Piaget Altiplano، وغيرها.

تابعي المزيد: العلا تمنح الإلهام للمواهب السعودية في مسابقة "بياجيه للتصميم ٢٠٢١"