اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صمود المؤمن تنشر صوراً لها بفستان الزفاف.. وتلمح إلى جزء ثالث من "أمر إخلاء"

صمود المؤمن من حسابها في إنستقرام

نشرت الفنانة صمود المؤمن صوراً لها عبر انستغرام الخاص بها وهي ترتدي فستان الزواج، وهي من المشاهد الأخيرة لها في مسلسل "أمر إخلاء" في جزئه الثاني الذي عُرض مؤخراً. 
وعلَّقت على إحدى الصور وكتبت: "تفاصيل عرس دلال سعيد المناحي". 

كما نشرت صور أخرى وكتبت: "هذا اللي صار وانتهت القصة.. شكراً على حبكم ومتابعتكم ومساهمتكم في نجاح هذا العمل.. وإن شاء الله نلتقي بجزء آخر.. أمر إخلاء. 

وتفاعل المتابعون مع الصور التي نشرتها، ودعوا إلى وجود جزء ثالث من العمل.

وكانت نهاية الجزء الثاني نهاية مفتوحة بسؤال طرحته عمشة التي جسدت دورها الفنانة فوز الشطي في آخر مشهد لها، عندما شاهدت رجلاً وقالت: "إيش جابكم تبغون تعرفون من هذا"، وقادة سيارتها وهربت. 

ومن هذا المشهد اتضح للمشاهدين أن هناك جزءاً ثالثاً من العمل للتعرف على الرجل الذي خافت منه عمشة وهربت، وطرحت سؤالاً للمشاهدين هل تريدون معرفة هذا الشخص. 
يُذكر أن مسلسل "أمر إخلاء" في جزئه الأول لاقى متابعة كبيرة من قِبَلِ المشاهدين، مما شجَّع فريق العمل على تصوير جزء ثانٍ منه، ودارت أحداث جزئه الأول حول تعرُّض عائلة لكارثة كبيرة، وتناول المسلسل في إطار كوميدي درامي قصةَ رجل أعمال يُدعى "عادل"، يمتلك شركة كبيرة، ويُتَّهَمُ بالسرقة والاختلاس، ويتمُّ الحجز على كل أمواله، فينتقل مع عائلته إلى منزل أخي زوجته ولكن لفترة قصيرة؛ لعدم تقبُّلها بقاء العائلة معهم، وعن طريق الصدفة يكتشف الأب أن لديه بيتاً قديماً كان قد أعطاه كصدقة لسائق في شركته من البدو الفقراء، فيفكِّر في استعادته مرة أخرى للإقامة فيه، لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة حين يتعرّف على أحوالها البسيطة، وتضطرهم الظروف إلى التعايش معاً في بيت واحد، ويتشابك مصير العائلتين: أسرة "عادل" وأسرة "عمشة"، اما الجزء الثاني من "أمر إخلاء" فشهد تطورات في الأحداث ومَحَاوِرَ جديدة، وانضم فنانون آخرون إلى العمل بجانب كل أعضاء الفريق القديم، الذين شاركوا في ذلك الجزء أيضاً، وتناول عدداً من القضايا المختلفة، بمشاركة أبطال الجزء الأول، بالإضافة إلى فنانين وفنانات آخرين. 

والمسلسل من بطولة عدد من الفنانين، هم: عبد الله التركماني، فوز الشطي، في الشرقاوي، يوسف البلوشي، صمود المؤمن، غادة الزدجالي، رهف محمد، ناصر الدوسري، وهو من تأليف مريم الهاجري، وإخراج عبد الرحمن السلمان.