اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنان محمد جمعة يرزق بطفلته الجديدة ويطلق عليها اسم "كاميليا"

الفنان محمد جمعة - الصورة من حساب محمد جمعة في إنستقرام

استقبل الفنان المصري محمد جمعة طفلته الثانية اليوم، حيث أعلن الخبر السعيد منذ قليل عبر حسابه على انستقرام.

وشارك جمعة الجمهور فرحته، ونشر صورته برفقة ابنته التي حملها بين ذراعيه، على صفحته الرسمية على انستقرام وعلق قائلاً: «الحمد لله كثيراً... ربنا أكرمني ورزقني كاميليا».

ولدى محمد جمعة ابن أكبر يدعى «عمر» ينشر برفقته سوياً فيديوهات له عبر حسابه على تطبيق «تيك توك» من يومياتهما معاً.
 

 


ويترقب محمد جمعة عرض أحدث أعماله الدرامية «الحرامي 2»، المقرر عرضه في شهر أغسطس (آب) المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، ورنا رئيس، وكارولين عزمي، من تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي، فضلاً عن مشاركته في العرض المسرحي «أبو العربي» من بطولة هاني رمزي من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، ويشارك في بطولتها داليا البحيري، وأحمد فتحي، وحجاج عبد العظيم، وليلى عز العرب، وعمرو عبد العزيز، ونخبة من الشباب.

ويعيش الفنان محمد جمعة حالياً حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في موسم الصيف لهذا العام بعملين سينمائيين هما «الجريمة» مع أحمد عز وماجد الكدواني ومنة شلبي وسيد رجب ومن إخراج شريف عرفة، و«تماسيح النيل» للمخرج سامح عبد العزيز، والذي يشارك في بطولته مع عدد من نجوم الكوميديا هم حمدي الميرغني، وخالد الصاوي، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وهنادي مهنا، ومحمد ثروت، وسليمان عيد.
 

 


كما شارك «جمعة» أيضاً في دراما رمضان الماضي بمسلسل هجمة مرتدة مع أحمد عز وهند صبري.