اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

داليا مبارك تسأل جمهورها عن أفضل أغنياتها منذ عامين.. والجمهور يتفاعل

داليا مبارك - الصورة من حساب داليا مبارك في إنستغرام

على صفحتها الرسمية في انستغرام، نشرت الفنانة السعودية داليا مبارك فيديو لمجموعة من أغانيها، وكتبت: إيش أكثر أغنية مفضلة عندكم من الأغاني اللي نزلتهم آخر سنتين؟

وعلَّق متابعوها وتفاعلوا معها، واتفقوا على أن كل الأغاني التي طرحتها خلال الفترة الأخيرة مميزة

كما اختار الأغلب أغنيات: كذا ممكن، وترى حقي، وهاك هاك، ووينك، كأفضل الأغاني.

كما طرحت فيديو على موقعها في انستغرام أيضاً لكواليس تصوير على جوك، مع الفنان عايض، وهي عن صيف السعودية، وعلقت كاتبة: صيف السعودية على جوك خذ الفرحة وعيش بصيفنا جوك صيف السعودية داليا مبارك وعايض.
 

 


يُذكر أن داليا مبارك مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي خلال الآونة الأخيرة؛ حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في عام 2014.

برزت موهبة الغناء لديها في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكانت لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها "سند الخير" وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها.

واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب "أرابز جوت تالنت"، لكن وفاة والدها لاحقاً حرمتها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة في دبي.
 

داليا مبارك - الصورة من حساب داليا مبارك على إنستغرام



ومن أبرز أغانيها: يا حاسد، وخذني، واشتياق، وطار طيرك، ومن الآخر، وحبك سراب، وأذكرك، ولذة الحب، وقلب وعقل، وبعد إذنك، ولا تردونه، ووينك، وهو كان هايم، وأي تبيني، ولا تقولي مشتاق، وعاذر إحساسي، ولا تراهن، وقلبت الطاولة، وخالص الأشواق، وعمري اكتمل، وفي نظرة عيونك، وفارق عن الناس، وعرين العشق، وهذا اليوم، ووينك الليلة، وترى حقي، وكذا ممكن، بالإضافة إلى العديد من الأغاني المميزة، كما أحيت العديد من الحفلات الناجحة.