اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات جمبسوت للممتلئات

ارلينغتون Arlington

أصبح في الآونة الأخيرة الجمبسوت قطعة من الملابس الأساسية المتصدّرة في قائمة صيحات الموضة بصورة كبيرة، وقد نال إقبالاً في ارتدائه من جانب الكثير من المشاهير والنجمات، وهذا ليس بسبب طبيعته العملية والمريحة فقط، أو لأنه يعطي السيدة ظهوراً فريداً ومتميّزاً، بل لأن هناك الآن موديلات متنوّعة تلائم الفترات الصباحية والسهرات أيضاً خاصة للممتلئات.

kt_1_act_1.jpg
أكت 1 Act 1
 

عصري وأنيق

تبحث كل فتاة وسيدة جسمها ممتلئ ولو بشكل بسيط عن طرق ليبدو مظهرها بصورة أكثر نحافة، وهنا يأتي الدور عند اختيار الجمبسوت الذي يفضّل أن يكون بنطلونه واسعاً، سواء كان ذلك بالكامل، أو كان شارلستون واسعاً فقط من الأسفل، وذلك لكي لا يظهر الفرق عند منطقة الأرداف بشكل كبير مع اعتماد التصميم الضيّق من ناحية الوسط، فيظهر التصميم وكأنه ينحت الجسم، وهنا لا مانع على الإطلاق من اعتماد البنطلون المرتفع الخصر، مع الكشكشة التي تجعله أوسع قليلاً من البطن؛ لكي تظهر هذه المنطقة أنحف.

 

krys_akris_1_0.jpg
أكريس  Akris
 

للحصول على حرفية عالية، تستطيع السيدة دمج الكاجوال مع الكلاسيك من خلال ارتداء جمبسوت من دون أكمام مع سترة بليزر بتصميم ناعم تخفي منطقة الأرداف، لتظهر بحجم أقل من الحقيقة، أما الخطوط الطولية في الجمبسوت فهي صيحة مميزة يمكن اعتمادها لتبدين أنحف.

تابعي المزيد: كيف تنسّقين اللون الأخضر في إطلالاتك كما فعلت كارلا حداد؟

 

 

nkyky_annakiki.jpg
اناكيكي  Annakiki
 

للحصول على إطلالة رسمية في العمل مع الجمبسوت للممتلئات، يمكن لكل سيدة أن ترتدي الجمبسوت مع بليزر جاكيت قصير ومفتوح، ويفضل أن تختار الجمبسوت من قماش الجيرسيه وليس من القطن، فهذا يكون مناسباً أكثر للحضور إلى العمل، خاصة إذا اختارت الحقيبة المناسبة والحذاء العالي الكعب؛ ليضيف إلى إطلالتها المظهر الراقي والأنيق، كما يمكن ارتداء بليزر ذي أكمام طويلة، أو أيضاً بدون أكمام، أو بإمكانها الاكتفاء بوضعه فوق الأكتاف فقط؛ ليحاكي إطلالات المشاهير بالجمبسوت.

 

rlyngtwn_arlington.jpg
ارلينغتون  Arlington
 

تابعي المزيد: موديلات جمبسوت لعروس 2022

 

مفتوح الصدر

إذا كانت السيدة تنوي الذهاب إلى سهرة مسائية وتبحث عن مظهر مميّز ومختلف بعيد عن المظهر التقليدي، فيمكنها اختيار ارتداء جمبسوت يكون مفتوح الصدر، وهو مناسب جداً للمناسبات المسائية والسهرات، وعليها ألا تهمل التزيّن من خلال إضافة بعض الإكسسوارات اللافتة، والتي تناسب ألوان الجمبسوت، وتعمل على التعزيز من مظهرها وأناقتها، ما سيمنحها مظهراً على غرار الموضة لدى المشاهير.

bwm_nd_bfrdgrtn_baum_und_pferdgarten.jpg
بوم أند بفردغارتن   Baum Und Pferdgarten
 

للحصول على إطلالة عملية في الصباح تتميّز بالشبابية، لِمَ لا تختار السيدة الجمبسوت مع الحمّالات وأسفله يمكنها ارتداء توب من القطن، أو ارتداء قميص أبيض تحته؟! كما يمكنها ارتداء حذاء ويدجز عالٍ أو يمكن أن يكون مسطّحاً لتسهيل الحركة ويكون عملياً أكثر، كما يفضّل ارتداء الجمبسوت المصنوع من الجينز أو من نوع قماش مريح، وتستطيع اعتماد هذه الإطلالة في المشوار اليومي السريع.

تابعي المزيد: لانا الساحلي تتألق بأفخم الإطلالات

 

 

الكساندر فوتييه   Alexandre  Vauthier
الكساندر فوتييه   Alexandre  Vauthier

من أكثر الموديلات انتشاراً في تصميم الجمبسوت في الآونة الأخيرة تلك الأنواع التي لها أكمام طويلة؛ لأنها مناسبة جداً للفتاة والسيدة المحجبة، وأحياناً تكون خياراً لغير المحجبة، حتى تبرز أناقتها خلال سهرة مسائية مميّزة.
من أشهر مزايا الجاكيت أو القميص الجينز أنه مناسب جداً لكي ترتديه السيدة مع مختلف النقوشات والألوان، لذلك لا تقلقي من ارتدائه مع الجمبسوت إذا كنتِ ترغبين في الحصول على الجمبسوت بلوك جديد ومختلف عن الطرق المعتادة في ارتدائه، وإذا كنتِ واحدة من الفتيات التي تحب الجرأة والمغامرة، فيمكنكِ أن تختاري الجمبسوت بشكل غير عادي، والذي يكون بقصّة مختلفة تماماً عن المعتاد.

تابعي المزيد: موديلات جمبسوت ضيّق لصيف 2021