اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هند عبد الحليم .. سنة أولى زواج

الصورة الرسمية لزفاف هند عبد الحليم - من حساب هند على إنستقرام

أيام قليلة وتحتفل الفنانة المصرية هند عبد الحليم بالذكرى الأولى لزفافها على كريم قنديل، وهو أول حفل زفاف لنجمة مصرية يقدم الشكل الجديد لحفلات الزواج في عصر كورونا، حيث تخلت هند عن الفرح الصاخب" ووضعت قاعدة "الحفل المحدود وجلسات التصوير الرسمية، ومشاركة الفرحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي نفسها القاعدة التي هيمنت على أغلب حفلات زفاف النجوم حتى اللحظة.

درة زروق
درة زروق الفنانة الوحيدة التي حضرت حفل الزفاف - الصورة من حساب هند على إنستقرام

هند عبد الحليم احتفلت بزفافها على كريم قنديل، يوم 12 أغسطس من العام 2020 بحضور عدد محدود من العائلتين والفنانة درة والنجم عمر الشناوي، وأقيم الحفل بمنزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

 

ووجهت هند رسالة لكل محبيها داخل الوسط الفني وصديقاتها للاعتذار من عدم دعوتهن للحفل قائلة: كان نفسنا ناس كتير اوي تبقى معانا وتشاركنا فرحتنا في اليوم ده لكن زي ما انتوا عارفين ان القوانين دلوقتي في الاماكن بتسمح بنسبة او عدد معين عشان الكورونا لولا كده كان زمان كل اصحابنا و حبايبنا معانا ومشاركننا الفرحة.

 

هند تولت بنفسها نشر الصور الرسمية لحفل الزفاف عبر حسابها بموقع إنستقرام، بينما حرص عدد من أهل العروسين على مشاركة عدد من صور وفيديوهات جلسة التصوير الرسمية التي أقيمت بحضور الحضور النجمة التونسية درة والفنان عمر الشناوي.

 

 

يذكر ان الفنانة الشابة هند عبد الحليم أعلنت خطبتها في شهر مارس من العام الماضي، حيث نشرت صورة تجمعها مع خطيبها على إنستقرام وقالت: خطوبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أى احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"