اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو والصور: المطربة سمر تتعرض لحادث مروع .. وتحتاج جراحة عاجلة في الظهر

المطربة سمر - الصورة من حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك

تعرضت المطربة سمر لحادث سير مروع في طريق عودتها من الساحل الشمالي بعد تقديم حفل غنائي هناك، وتسبب الحادث في تفحم سيارتها كاملة بعد انقلابها ست مرات واحتراقها بالكامل، بينما أصيبت سمر بكسر في الذراع وشرخ بالظهر، وتعرض فريقها المساعد لعدة إصابات جسيمة.

سمر
المطربة سمر - الصورة من حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك

سمر نشرت صورة سيارتها المتفحمة عبر حسابها بموقع الفيس بوك وعلقت عليها قائلة: عربيتي بقت فحم .. وأنا بموت ادعولي، واختفت بعدها بعدما قرر الفريق الطبي وضعها تحت الملاحظة، وتبين إصابتها بكسر في الذراع، وإصابة خطيرة في الظهر، تحتاج لجراحة عاجلة كان من المقرر اجرائها غدا الأربعاء، ولكن لم يحسم القرار بعد.

 

وأكدت تحريات الشرطة المصرية السيارة انقلبت بالمطربة سمر واشتعلت بها النيران وتمكن الأهالي من إخراجها قبل احتراق السيارة بالكامل.

 

وكشفت سمر عن كواليس الحادث لاحقا مؤكدة أنها فوجئت بمقطورة تنحرف تجاهها فاتجهت بالسيارة نحو الرمال سعيا لإيقافها ولكنها انقلبت بها ست مرات، وبعدها اشتعلت النيران داخل السيارة وتفحمت تماما.

 

يذكر أن «سمر» قدمت عددًا من الأغاني وصورتها كفيديو كليب، منها "غيرو"، من كلمات عبدالمنعم طه، وألحان فارس فهمي، وتوزيع إسلام شيبسي وميدو مزيكا، إخراج ياسر سامي، و«سيبني عايشة»، من كلمات رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وتوزيع إسلام سيبسي وميدو مزيكا، ومن إخراج ياسر سامي أيضا.

 

كما قدمت «ضحكينا يا دنيا»، مع الشاعر ملاك عادل، والملحن مدين، والموزع أشرف البرنس، ومهندس الصوت هاني محروس، وإخراج الكليب عبدالمنعم ربيع.

 

وكذلك أغنية «الدلع الحلو»، التي حققت نجاحًا كبيرًا؛ إذ استطاعت في غضون 4 أيام أن تحقق مليون مشاهدة، وهي من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، توزيع مونتي، ومكس وماستر ياسر أنور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"