اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار لقضاء وقت ممتع مع صديقاتك

أفكار لقضاء وقت ممتع مع صديقاتك

تعد الصداقة من أكبر النعم التي قد يحصل عليها الإنسان، فعن طريقها يشعر الشخص بالأمان؛ لأن الإنسان يكون واثقاً أن هناك شخصاً يقف بجانبه ويسانده في المواقف الصعبة التي قد تواجهه. 

وقضاء الوقت مع الأصدقاء هو بحد ذاته طريقة رائعة لتمضية وقت ممتع دون إنفاق الكثير من المال داخل المنزل. إضافًة إلى ذلك هناك الكثير من الأماكن التي يمكن الذهاب إليها والقيام بأشياء شيقة لا تكلف الكثير لقضاء أحلى الأوقات مع صديقاتك. 

تجربة وصفات جديدة
تجربة وصفات جديدة
 

وبصدد الحديث عن الأوقات الحلوة، جمع لك موقع سيدتي أحلى الأفكار لقضاء وقت ممتع مع صديقاتك سواء داخل المنزل أو خارجه – وفقاً لما ورد بموقع Life hack :

من الأفكار لقضاء وقت ممتع داخل المنزل ،يمكنك: 

1- تجربة وصفات طبخ جديدة 

تصفحا معاً كتاب وصفات وتعلما وصفات جديدة. يمكنكما إعداد قوالب الحلويات والمأكولات الشهية ذات السعرات الحرارية المنخفضة. حتماً ستكون النتائج مبهرة لكما وللأسرة أيضاً. 

2- عمل ديش بارتي 

استضيفي حفل عشاء واطلبي من صديقاتك إحضار طبق لمشاركته. حتماً هي وسيلة جيدة لتعلم طهي طبق جديد مع أصدقائك. 

3- مساعدة صديقتك في ترتيب المنزل 

يمكنك مساعدة صديقتك في ترتيب ديكور المنزل أو ترتيب خزانة الملابس الخاصة بها، هناك العديد من الأفكار للترتيب وتوفير المساحات بها.  

4- العناية بالجمال والبشرة 

يمكنكما عمل جلسات العناية بالشعر، تجربة تسريحات جديدة، مساعدة كل واحدة للأخرى في عمل السشوار والبيبي ليس، والمانيكير، صنع بعض أقنعة الوجه أو مقشرات الوجه باستخدام مكونات طبيعية في المنزل.  

5- قراءة الكتب وسماع الموسيقى 

بدلاً من شراء الكثير من الكتب والإنفاق كثيراً، يمكنكما مشاركة الكتب بينكما وبين صديقاتكما الآخريات ليزداد مستوى المعرفة لديكما. 

6- مشاهدة فيلم ممتع 

قنوات التليفزيون مليئة بالمسلسلات والأفلام بكافة أنواعها: الكوميدي، التراجيدي، الكلاسيكي، الرعب. قوما بالتنسيق لأحد هذه الخيارات أو يمكن تسجيل الدخول للمنصات الرقمية الحديثة لعرض الأفلام الجديدة والاستمتاع سوياً بمشاهدة أحدث الأفلام من المنزل.  

نشاطات ممتعة خارج المنزل يمكنك القيام بها مع صديقتك
نشاطات ممتعة خارج المنزل يمكنك القيام بها مع صديقتك

ومن الأفكار لنشاطات ممتعة خارج المنزل يمكنك القيام بها مع صديقتك:  

1- الذهاب لمدينة الملاهي  

يمكنكما مشاركة التجارب المثيرة معاً. وإذا لم تكونا مستعدتين للكثير من الإثارة، فهناك الكثير من الألعاب الهادئة.  

2- تحليق الطائرات الورقية 

الطائرات الورقية هي متعة رائعة وقوية. يمكنك قضاء اليوم في الحديقة أو على الشاطئ مع صديقتك وإطلاق الطائرات الورقية معاً.  

3- الذهاب للشاطئ 

في هذا الجو الحار يمكن أن يكون الشاطئ ملاذاً رائعاً لقضاء بعض الوقت مع صديقتك. هناك الكثير من الأشياء للقيام بها على الشاطئ تحت أشعة الشمس معاً. يمكنكما إنشاء قلاع من الرمال أو كتابة أسماء بعضكما على الرمال، كذلك أخذ حمام شمس .  

4- قضاء يوم رياضي 

يمكنكما الاستمتاع بالجري أو قضاء يوم في صالة الألعاب الرياضية أو ركوب الدراجات، فلقيادة الدراجات متعة لا توصف فضلاً عن فوائدها للصحة كرياضة ممتعة وغير مكلفة.  

5- الاشتراك في عمل تطوعي 

إذا كنتِ وصديقتك تبحثان عن فكرة ممتعة خارج الصندوق، فإن الاشتراك في جولة خيرية يعد خياراً رابحاً. ساعدي في طلاء منزل أو تجميل المناظر الطبيعية للمدينة أو تنظيف القمامة من الشوارع. يمكنك أنتِ وصديقتك طهي الطعام وتوزيعه على المحتاجين.  

6- استعادة الذكريات 

سواء كنتن أصدقاء دراسة أو جامعة، فإن الذهاب للفصل الدراسي الذي شهد على أيام الطفولة والمراهقة، أو المدرج الجامعي ومقابلة أصدقاء الدراسة القدامى سيعيد إلى ذهنك الحنين والشوق إلى تلك الفترة الجميلة من حياتك. هذا بالإضافة إلى فتح مخزن الذكريات لدى كلٍ منكن، حتماً سيكون هذا اليوم من أسعد اللحظات.