اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات جزمات من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

موديلات جزمات من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022
موديلات جزمات من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022
أتب أتوليير ATP Atelier
أتب أتوليير ATP Atelier
موديلات جزمات من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022
أتب أتوليير ATP Atelier
2 صور

تعتبر الجزمات من مجموعات خريف وشتاء 2021- 2022 من القطع التي تزيّن إطلالات السيدة الشتوية، وتمنحها مزيداً من الأناقة والرقي، خاصة أنه هيمنت موضة الجزمات العالية المصمّمة على شكل ثنيات بالتصاميم اللامعة واللون الجملي الفاتح القريب للون الجلد، وطوله الذي يغطي الركبة، ما يجعله من القطع المناسبة للقصيرات، كما برزت الجزمات السوداء ذات المقدمة المدبّبة والكعب الرفيع، والتي يمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية.

بورتس  1961  Ports 1961
بورتس  1961  Ports 1961

قائمة اتجاهات الشتاء

تأتي أحذية البوت البيضاء على أول قائمة اتجاهات شتاء 2021- 2022، الموضة التي رافقتنا من العام الماضي، والتي قدّمتها دور عريقة بتصميمات منوّعة تحاكي كل الأذواق، فبرز منها البوت الملاصق للساق مع الانتباه إلى أن هذا الأسلوب لا يناسب صاحبات السيقان الممتلئة.

أتب أتوليير  ATP Atelier
أتب أتوليير  ATP Atelier

في حال كانت السيدة تميل إلى الإطلالات أحادية اللون، يمكنها تزيينها بالبوت المطبّع، لا سيما الموديلات المغطّاة بنقوشات الحيوانات، عليها تنسيقها مع البوت الأزرق بطبعة جلد الأفعى مع قميص أبيض وبنطال جينز ومعطف باللون الأسود أو الأبيض؛ للحصول على لوك عصري مميّز خلال النهار.

بورا اكسو   Bora Aksu
بورا اكسو   Bora Aksu

تابعي المزيد: 


واكبي جديد الموضة العالمية وتبنّي صيحة البوت المصمّم بألوان زاهية، شرط تنسيقه مع ألوان حيادية أو الجينز الداكن حتى لا تبالغي بإطلالتكِ، اعتمدي الحذاء الأزرق ذا الرقبة الواسعة أو الموديل الأصفر ذا المقدمة المربّعة.
تبحث بعض الفتيات أحياناً عن إطلالة جذابة وجريئة، تبدأ من المكياج مروراً بالملابس، انتهاءً بالحذاء، وهو ما جعل الكثير من بيوت الأزياء العالمية تقوم بطرح جزمات جلدية بألوان لافتة ضمن مجموعاتها بشكل مستمر.

بوربوري  Burberry
بوربوري  Burberry

تصميم أنيق ومبتكر

إذا كانت السيدة تبحث عن تصميم أنيق ومبتكر لجزمة من الجلد بلون لافت، يمكنها الاستعانة بجزمة بوت ذات رقبة قصيرة بمقدمة مدببة، مع رباط بنفس لون الجزمة ممتد من مقدمتها وحتى أعلى الرقبة، إضافة إلى كعب خشبي قصير باللون البني، ولإطلالة أكثر غرابة وجرأة، يمكنها الاستعانة بهذه الجزمة البوت المميّزة، وهي عبارة عن جزمة جلد ذات مقدمة مربّعة ورقبة قصيرة، مع كعب مدبب بطول 7 سم، ومبطن بالجلد الأحمر، إضافة إلى نعل رفيع باللون البني.

لونغ شام  Longchamp
لونغ شام  Longchamp

أما إذا كانت تبحث عن جزمة بوت أنيقة تناسب أوقات السهرات، وتتمتّع بلون لافت في ذات الوقت، يمكنها الاستعانة بهذه الجزمة البوت من الجلد الذهبي اللامع، ويتميّز هذا الموديل بكعبه العريض، مما يجعله أكثر راحة في حال ارتدائه لساعات طويلة، مع مقدمة عريضة، إضافة إلى تصميم البوت برقبة طويلة تصل حتى أعلى الركبة، وهي من أكثر تصميمات الجزمات البوت رواجاً خلال السنوات الأخيرة.

كلوي   Chloe
كلوي   Chloe


قدّمت عدة علامات تجارية مشهورة مجموعة ممّيزة من الجزمات الجلد بألوان لافتة، يعتبر أبرزها هذه الجزمة البوت عالي الرقبة، ذات اللون الأصفر بتصميم جلد الثعبان، والتي تناسب الإطلالات الكاجوال خلال أوقات النهار، حيث تتمتّع بلون أنيق، وكعب عرض وطويل مع مقدمة مدببة.
ولإطلالة أكثر أناقة، تناسب المشاوير المسائية، يمكن للسيدة الاستعانة بهذه الجزمة البوت ذات الرقبة متوسطة الطول، والتي تتميّز باللون البنفسجي الداكن، وتصميم جلد الثعبان، مع كعب مدبب، إضافة إلى مقدمة مدببة.
وأخيراً، يختلف ارتفاع الكعب والأشكال الهندسية، بينما يصبح الجلد المصنوع من الفينيل أو الجلد الناعم للغاية قطعة ثانية مغرية تغطي وتدفئ وتحمي القدمين.

تابعي المزيد: