وفاة شقيق الفنانة ولاء الشريف 

ولاء الشريف عبر حسابها فيسبوك
ولاء الشريف عبر حسابها فيسبوك

توفي شقيق الفنانة المصرية الشابة ولاء الشريف منذ ساعات قليلة، حيث أعلن الخبر الفنان حمزة العلي.
وعبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» قدم الفنان حمزة العلي واجب العزاء لزميلته ولاء الشريف بأن يلهمها الله الصبر، كما دعا لشقيقها بأن يرحمه ويدخله فيسح جناته. كما قدم واجب العزاء أيضاً في والد الفنانة حنان ماضي، الذي واساها في محنتها ودعا الله بأن يدخله فسيح جناته.


وعلق حمزة على خبر الوفاة عبر منشوره على فيسبوك قائلاً: «لله الدوام والبقاء.. رحمة الله على الفنان محمد ماضي والد الفنانة الغالية حنان ماضي ربنا يرحمه ويسكنه جنات النعيم، ويصبرك يا رب خالص عزائي».
وأضاف حمزة في منشوره على فيسبوك: «ورحمة الله على أخو الفنانة ولاء الشريف وإيمان الشريف لوفاة أخوهما إسلام.. أسكنه الله الفردوس وأنزل عليكم الصبر». واختتم حمزة العلي منشوره قائلاً: «ربنا يرحمهم ويسكنهم الفردوس ويصبركم يا رب، إنّا لله وإنّا إليه راجعون».

وفور نشر خبر الوفاة انهالت التعليقات التي تواسي الفنانة حنان ماضي في وفاة والدها، وفي وفاة شقيق ولاء الشريف، حيث علق العديد من المتابعين مقدمين لهما واجب العزاء.
جدير بالذكر أن ولاء الشريف شاركت في رمضان الماضي في مسلسل "النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد رياض وعدد كبير من النجوم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"