اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريم سامي تحتفل بخطوبتها الليلة في الساحل الشمالي

ريم سامي
ريم سامي - الصورة من حسابها على إنستقرام

تحتفل الفنانة ريم سامي، اليوم الخميس، بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن في إحدى القرى الخاصة بالساحل الشمالي، بحضور أفراد العائلة والدها د. سامي عبد العزيز، ووالدتها د. صبورة السيد عضو مجلس النواب المصري، وشقيقها المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر.

ريم سامي
ريم سامي - الصورة من حسابها على إنستقرام

 

واختارت ريم سامي الساحل الشمالي للاحتفال بخطوبتها فى جو هادئ، ولم يعرف بعد هل سيقام حفل الخطوبة في إطار عائلي ضيق خاصة وأن التحذيرات متصاعدة من وصول الموجة الرابعة لفيروس كورونا ذروتها وبدء رصد حالات من متحور دلتا بلس، أم ستتم دعوة نجوم الفن المتواجدين بالفعل الآن في الساحل الشمالي لقضاء العطلة الصيفية على غرار ما حدث في حفل زفاف نيللي كريم على هشام عاشور.

 

يذكر أن اخر أعمال ريم سامي مسلسل "نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021.

 

وانتهت ريم سامي مؤخرا من قراءة سيناريو مسلسل جديد تشارك به في الموسم الدرامي الرمضاني الذي اعتادت على المشاركة به على مدار الأعوام الماضية بأدوار بارزة في مسلسلات منها «البرنس» و«وولد الغلابة» و«نسل الأغراب»، ولم تعلن ريم عن مخرج العمل علما أن أغلب مسلسلاتها من إخراج شقيقها محمد سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"