اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات فساتين ماكسي بأكمام منفوخة لمختلف المناسبات

فستان ماكسي بأكمام منفوخة من  Gabriela Hearst 
فستان ماكسي بأكمام منفوخة من  Gabriela Hearst 

تُعد الفساتين الماكسي من الخيارات المثالية للكثير من الفتيات، خاصة في فصل الصيف، نظراً لملاءمتها لمختلف الأجسام، سواء الممتلئة أو النحيفة، إضافة إلى إمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية.

ومع الرواج الكبير الذي حققته موضة الأكمام المنفوخة، أبدعت دور الأزياء في تقديم تصاميم عصرية وجريئة لفساتين ماكسي بأكمام منفوخة.

في السطور التالية، تُقدم لكِ "سيدتي. نت" أجمل موديلات فساتين ماكسي بأكمام منفوخة، من أشهر الماركات العالمية:

 

فستان ماكسي بأكمام منفوخة من أرديم Erdem

 

فساتين ماكسي
فستان ماكسي بأكمام منفوخة من أرديم Erdem

 

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم فستان ماكسي بأكمام منفوخة يمنحكِ إطلالة ناعمة وبسيطة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان ماكسي أبيض من ماركة Erdem .

صُمم الفستان من توب بأكمام قصيرة منفوخة، مع ياقة عالية متُصلة بالأكتاف، فيما صُمم الصدر من قماش البليسيه، أما الخصر فجاء بتصميم الكشكش من قماش البليسيه أيضاً.

وجاءت تنورة الفستان بتصميم ماكسي طويل، مع أطراف بتصميم الكشكش، لإطلالة أنيقة وناعمة.


فستان ماكسي بأكمام منفوخة من غبريلا هيرست Gabriela Hearst

 

فساتين ماكسي
فستان ماكسي بأكمام منفوخة من غبريلا هيرست Gabriela Hearst 

لاقت موضة الفساتين الجلد رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة؛ لذا قدمتها ماركة غبريلا هيرست Gabriela Hearstبشكل أنيق في هذا التصميم، لفستان ماكسي بأكمام منفوخة، صُمم من الجلد الأسود.

جاء توب الفستان بأكمام منفوخة قصيرة بتصميم البليسيه، مع رقبة عالية وحزام عريض على الخصر، أما التنورة فجاءت بتصميم ماكسي طويل، من الجلد الأسود.

تابعي المزيد: فساتين وتنانير الجينز أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021

 

فستان ماكسي بأكمام منفوخة من لورا بياغيوتي Laura Biagiotti

فساتين ماكسي
فستان ماكسي بأكمام منفوخة من لورا بياغيوتي Laura Biagiotti

 

لإطلالة صيفية ناعمة، تناسب المرأة الهادئة التي تبحث عن تصاميم أنثوية راقية، قدمت ماركة لورا بياغيوتي Laura Biagiotti هذا التصميم الجذاب، لفستان ماكسي بأكمام منفوخة، جاء بتصميم أنيق مُطبع بالورود الصغيرة.

صُمم توب الفستان بأكمام طويلة منفوخة، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وتصميم الكشكش على الصدر والخصر، مع أزرار أمامية، فيما جاءت التنورة بتصميم ماكسي طويل، لإطلالة ناعمة وراقية.

 

فستان ماكسي بأكمام منفوخة من ماريو دايس Mario Dice

فستان ماكسي
فستان ماكسي بأكمام منفوخة من ماريو دايس Mario Dice 

 

لتصميم أكثر جاذبية وفخامة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان الأنيق، من ماركة ماريو دايسMario Dice، والذي صُمم من توب بأكمام طويلة منفوخة، بتصميم أوف شولدر، مع صدر ورقبة صُمما من قماش الدانتيل الأبيض، فيما جاءت التنورة مُطرزة بالترتر والريش، بتصميم ماكسي طويل ذي جيوب جانبية.

تابعي المزيد: فساتين مطبّعة بالأزهار مناسبة لمختلف الأوقات والإطلالات