اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات فساتين أوف شولدر 2021

موديلات فساتين أوف شولدر
موديلات فساتين أوف شولدر

حظيت موضة الفساتين الأوف شولدر برواج كبير في الآونة الأخيرة، خاصة بعد أن قدمتها أشهر الماركات العالمية بتصاميم وموديلات راقية وجذابة تناسب جميع الأذواق.

ولأن الفساتين أصبحت جزءاً لا يتجزأ من إطلالة أغلب النساء خلال فصل الصيف، تقدم لكِ "سيدتي. نت" أجمل موديلات فساتين أوف شولدر 2021، لإطلالة جذابة وراقية.

 

فستان أوف شولدر من شانيل Chanel

شانيل
فستان أوف شولدر من شانيل Chanel


يعد الفستان الأسود القصير قطعة أساسية داخل خزانة كل امرأة؛ إذ يمكن تنسيقه في مختلف المناسبات والإطلالات المسائية، بشكل راقٍ وأنيق.

وقدمت ماركة شانيل Chanel   العديد من التصاميم الأنيقة لفساتين أوف شولدر 2021، أعجبنا منها هذا التصميم، لفستان أسود قصير من الدانتيل المزين بالزهور، حيث صُمم من توب أوف شولدر بأكمام طويلة، مع تنورة ماكسي قصيرة، وحزام باللون الفضي.

تابعي المزيد: فساتين مطبّعة بالأزهار مناسبة لمختلف الأوقات والإطلالات

 

فستان أوف شولدر من Cinq A Sept

 

أوف شولدر
فستان أوف شولدر من Cinq A Sept

لإطلالة صيفية عصرية، تناسب أوقاتك النهارية في الصيف أو على شاطئ البحر، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان أوف شولدر من ماركة Cinq A Sept.
صُمم الفستان من القماش البرتقالي المُزين بخطوط باللون الوردي، فيما جاء التوب بتصميم أوف شولدر مع أكمام طويلة ضيقة، وصدر وخصر بتصميم البليسيه، وصُممت التنورة بتصميم A line طويل مع شق أمامي.

تابعي المزيد: إطلالات جريئة من النجمات بموديلات فساتين لافتة

 

فستان أوف شولدر من إرديم Erdem

 

ارديم
فستان أوف شولدر من Erdem

 

لتصميم أكثر فخامة يمنحكِ إطلالة راقية تشبه إطلالات الخمسينيات والستينيات الراقية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من ماركة Erdem، لفستان أوف شولدر باللونين الأبيض والزيتي مع الورود الصفراء.
صُمم الفستان من توب أوف شولدر بأكمام قصيرة، مع ياقة عريضة، وحزام رفيع على الخصر صُمم من نفس قماش ولون التوب، أما التنورة فجاءت بتصميم A line طويل، مكونة من قطعتين، إحداهما صُممت نفس قماش ولون التوب كامتداد له، أما القطعة الثانية فجاءت باللون الأبيض المُطبع بالورود الخضراء الداكنة.

تابعي المزيد: فساتين وتنانير الجينز أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021

 

فستان أوف شولدر من Bronx e Banco

 

اوف شولدر
فستان أوف شولدر من Bronx e Banco

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أنثوي جذاب لفستان أوف شولدر 2021، يناسب سهراتك أو إحدى مناسباتكِ الاجتماعية، نرشح لكِ هذا التصميم الفخم من ماركة Bronx e Banco، لفستان أوف شولدر أبيض قصير.
صُمم الفستان من توب أوف شولدر بأكمام طويلة واسعة ومنفوشة، مع صدر وخصر بتصميم البليسيه، أما التنورة القصيرة فجاءت بتصميم ماكسي كشكش، على الأطراف، مع تنورة إضافية طويلة تنسدل بحرية خلف الفستان.

تابعي المزيد: أجمل فساتين خطوبة للعروس صاحبة الأسلوب الجذاب