فاطمة الحوسني تدافع عن غدير السبتي بعد الانتقادات التي تعرضت لها

غدير السبتي -الصورة من حسابها من انستغرام
غدير السبتي -الصورة من حسابها من انستغرام
غدير السبتي -الصورة من حسابها من انستغرام
غدير السبتي -الصورة من حسابها من انستغرام
غدير السبتي -الصورة من حسابها من انستغرام
غدير السبتي -الصورة من حسابها من انستغرام
2 صور

دافعت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني عن  الفنانة الكويتية غدير السبتي، بعد أن تعرضت للانتقاد بسبب فيديو نشرته غدير قبل فترة وتحدثت عن تضرر شعرها من مياه دولة الإمارات،
وقالت الحوسني: غدير حبيبتي هذا شيء طبيعي بس في ناس الله يسامحهم ويهديهم يكبرون الموضوع.. أنا وحدة ماي عجمان ما يناسبني وأبو ظبي بس دبي .. شو يعني والبنت ما سبت ولا غلطت.. قالت رأيها.. يعني انتم كل البلدان اللي رحتولها ناسبكم  مايها؟ ارتقوا ارتقوا شوي.
وردت عليها غدير : عمري فطوم.. شكراً على تفكيرك وثقافتك.

هذا وقد ظهرت السبتي في مقطع فيديو ”انستغرام“، لتروي معاناتها مع مياه الإمارات، وتأثيرها على شعرها الذي تحوّل إلى جاف بشكل كبير، بحسب قولها، وقالت إن ماء الإمارات لم يلائم شعرها، وإنه لم يصل سابقاً إلى هذه المرحلة من الجفاف، رغم استخدامها مختلف الزيوت، والمرطبات، والشامبوهات، والماسكات، والمغذيات، دون أي فائدة، وطالبت السبتي من متابعيها تزويدها بأي مادة مفيدة تعيد الرطوبة إلى شعرها مجددًا.
وظهرت السبتي في مقطع فيديو بثته أيضاً لتوضح وجه نظرها وتدافع عن نفسها، وقالت إنها إنسانة تحترم كل دول العالم على اختلاف ثقافاتها وشعوبها، ووضحت أنها لم تنتقد مياه الإمارات، بل كل ما قالته: إن الماء لم يناسب شعرها، وبدأ في التساقط، وأضافت: (مع احترامي لدولة الامارات، أنا ما انتقدت الإمارات نفسها، قلت الماي ما ناسب شعري.. ترا هذا ما يناسب ناس.. أنا لما طلعت قلت ماي الإمارات ما ناسب شعري أبي أحل.. لأن وايد حطيت أشياء).

 

وأضافت أن تضرُّر شعرها من الماء أمر طبيعي في وقت السفر؛ حيث يختلف ماء البلد المسافرة إليها عن الماء المعتادة على استخدامه، وقالت: (ترى هذا وايد عادي، انتوا لما تسافرون، فيه وايد ماي ما يطيح على شعركم، يعني أنا ماي لندن ما يطيح على شعري، كلش كلش، يعني ماي الإمارات ما طاح على شعري عادي، وفيه ناس يجون الكويت ما يطيح على شعرهم ترى عادي).
وقالت: (لستُ بحاجة للشهرة حتى أنتقد أي شيء، والأمر باختصار أن الماء لم يناسب طبيعة شعري؛ نظرًا لأنه ليس معتاداً على مياه الإمارات).