اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار هدايا مواليد غريبة

هدية غريبة هي ذوقك
اختاري هدية مميزة

يقولون أن الهدية تعبر عن قيمة صاحبها، ولذلك فأنت حين تختارين هدية لمولود فيجب أن تضعي ذوقك فيها، ويمكنك أن تخرجي عن التقليد في اختيار الهدايا ولذلك فسيدتي تقترح عليك هذه المجموعة من الأفكار لهدايا المواليد من خلال اللقاء مع مختصة فن الاتيكيت جونار عيسى والتي أشارت للأفكار الآتية.

حلي الذهب

القرط الذهبي

من أثمن الهدايا وأفضلها للمواليد الإناث قطع الحلي المختلفة من (حلق، أساور، سلسال، خلخال، بروش صغير)، ويمكنك أن تختاري أيضاً مجسماً صغيراً لبرج المولود بشكل جميل وقد يكون مرصعاً بحجر كريم يناسب شخصية المولود.
 

عربة الدفع

عربة الدفع
عربة الدفع

 

عربة الدفع من الأغراض الأساسية التي تحبها الأم وسوف تكون مناسبة ومشجعة لخروج الطفل مبكراً.

عطور الأطفال

يمكن أن تختاري للمولود الجديد نوعاً من العطور، فالعطر الخاص بالطفل هو هدية جميلة ومميزة وغير تقليدية، ويجب أن تسألي الأم حول حساسيتها من العطور قبل أن تقدمي الهدية لأنها سوف تكون بجوار المولود وملاصفة له على الدوام.

حقيبة مواليد بجيب سحري للتغيير

حقيبة المولود أهم الأغراض الأساسية التي تحبها الأم والتي تتهافت على اقتنائها بأشكال وألوان متعددة، لذا يعد اختيارك لحقيبة مميزة بها جيب سحري يتحول إلى مفرش خاص للتغيير هدية جميلة وعملية في نفس الوقت وسوف تكون مناسبة ومشجعة لخروج الطفل مبكراً.

جهاز نداء الأطفال بالكاميرا

جهاز مهم للطفل

من أفضل الهدايا ولها فائدة كبرى جهاز نداء للطفل مصاحب بكاميرا لرؤية الطفل ومراقبته أثناء تواجده في غرفته.

معقمة زجاجات الرضاعة

في حال تأكدت أن المولود ولظروف خارجة سوف يرضع من القنينة، فيجب أن تختاري هذه القطعة الهامة لتقديمها للأم من أجل صحة المولود.

كيس نوم المولود

كيس النوم
كيس النوم

هذه الفكرة مميزة، جربي أن تختاري ما يناسب المولود ، والألوان الزاهية تخص البنات بالطبع.