محمد الهاشم لـ " سيدتي" المشاركة في فيلم ""90 يوم" اضافة لمسيرتي الفنية

محمد الهاشم
محمد الهاشم
لقطة من تصوير الفيلم
لقطة من تصوير الفيلم
محمد الهاشم
لقطة من تصوير الفيلم
2 صور

عدَّ الممثل السعودي الشاب محمد الهاشم، أحد أبطال الفيلم السعودي الجديد "90 يوم" مشاركته في العمل إضافةً جديدة لمسيرته الفنية، التي وصفها بالناجحة، مؤكداً أنه يسعى إلى الوصول للنجومية في عالم التمثيل.

وفي حديثه لـ "سيدتي"، كشف الهاشم عن أنه رُشِّح للفيلم من قِبل مخرجه نظير ما يمتلكه من موهبةٍ، مبيناً أنه يحتاج إلى مزيدٍ من الدعم حتى يحقق أهدافه الفنية. 

وتحدث عن الشخصية التي يجسدها في العمل قائلاً: "أؤدي دور شاب غني، يمتلك ثروةً كبيرة، لكنه مغرورٌ بنفسه، ما يجعل الناس تبتعد عنه، بمَن فيهم حبيبته، لذا يعيش حالةً من العزلة". مضيفاً أن "الشخصية امتدادٌ للشخصيات الموجودة في الفيلم"، موضحاً أن "المخرج حرص على ربط أحداث الفيلم بالشخصيات، ما شكَّل تناغماً كبيراً، سيكون أحد أسباب نجاح العمل حينما يُعرض".

ولفت الهاشم إلى أن مدة الفيلم تبلغ ساعة ونصف الساعة، من تأليف وإخراج خالد الحربي، وبطولة مروة محمد، التي تجسِّد الشخصية النسائية الرئيسة فيه، وفيصل الزهراني، وخالد الحربي.

وأشار إلى أن تسمية الفيلم "90 يوم"، جاء لأنه مقتبسٌ من الفترة التي تقضيها المرأة بعد موت زوجها، أو طلاقها "العدة"، وتصل إلى ثلاثة أشهر، حيث تتعرض بطلة العمل إلى مواقف عدة خلال هذه المدة، وعن ذلك قال: "مثل هذه المواقف، التي تتعرض لها بطلة العمل، تحدث في مجتمعنا الخليجي والعربي، ولعل ما يميِّز هذا الفيلم أنه يغوص في أعماق شخصية المرأة وقدرتها على مواجهة كافة التحديات والتغلب عليها".

وكشف الهاشم عن الفيلم صُوِّرَ بين مدينتي جدة والقاهرة، قبل شهر ونصف الشهر، واستمر تصويره 30 يوماً، وتتم الآن عملية مونتاجه، متوقعاً عرضه في دور السينما السعودية خلال الأسابيع المقبلة، قبل عرضه في دول الخليج ومصر.