مجوهرات نفيسة للنجمات في حفل ميت غالا Met Gala 2021

مجوهرات نفيسة للنجمات في حفل ميت غالا Met Gala 2021
مجوهرات نفيسة للنجمات في حفل ميت غالا Met Gala 2021

وأخيراً، أقيم حفل ميت غالا Met Gala 2021 بحضور فعلي للنجوم، خاصةً نجوم هوليوود،  في معهد الأزياء the Costume Institute التابع لمتحف ميتروبوليتان للفنون Metropolitan Museum of Art في نيويورك وموضوعه "هوية الأزياء الأمريكية"، وعليه، شاهدنا النجمات بإطلالات كاملة مع مجوهرات فاخرة عادت بنا للستينيات تارةً، ونقلتنا إلى أجواء أمريكا تارةَ أخرى جمعت فيها النجمات ما بين لوك السهرات وإطلالات Street Style، وفي كلّ الحالات، تزينّت النجمات بأرقى المجوهرات المرصعة بتصاميم مبهرة ترقى لحفلٍ بمستوى Met Gala. فدعونا نلقي نطرة على أجمل مجوهرات النجمات.

مجوهرات مرصعة بالألماس لنجمات حفل Met Gala

مجوهرات Rihanna

مجوهرات ريانا
مجوهرات Rihanna- الصورة من حساب انستغرام FENTY BEAUTY

كانت طلالة Rihanna كالعادة مميزة جداً، حيث انسدل الرأس المرصع من أسفل قبعتها الصوفية، وأكملت إطلالتها الساحرة السوداء بأقراط وعقد شوكر ضخم.

مجوهرات جيجي حديد Gigi Hadid

جيجي حديد
مجوهرات جيجي حديد-الصورة من انستغرام Erin Parsons

أكملت عارضة الأزياء جيجي حديد إطلالتها الساحرة بفستان مونوكروم بالأبيض والأسود مع عقد كبير بقلادة من الألماس من مجوهرات JACOB & CO.

مجوهرات Lupita Nyong’o

مجوهرات Lupita Nyong’o - الصورة من انستغرام Nick Verreos
مجوهرات Lupita Nyong’o - الصورة من انستغرام Nick Verreos

في إطلالة فريدة، كملت الممثلة فسناها من الدنيم مع مجوهرات من De Beers، تكونت من عقد، أقراط ألماس من 3 أحجار آخرها بشكل كمثري من مجموعة Exceptional solitaires، أساروة رفيعة وأخرى عريضة وخاتم.

مجوهرات كيندال جينر Kendall Jenner

كيندال جينر
مجوهرات Kendall Jenner-الصورة من انستغرام Anita Shemon

خطفت عارضة الأزياء كيندال جينر الأنظار بإطلالاتها بفستان من  Givenchy Haute Couture نسقت معه قلادة شوكر عريضة مرصعة وأقراط ناعمة جداً.



مجوهرات Diane Kruger

Diane Kruger
مجوهرات Diane Kruger- الصورة من انستغرام bydeborahlyon

بينما اختارت معظم النجمات الألماس والذهب الأبيض، اتجهت النجمة Diane Kruger أقراط متدلية ضخمة مرصعة بألوان قوس القزح من مجوهرات تاساكي Tasaki jewelry التي تناسقت مع مكياج عينيها وفستانها الأخضر.

 

مجوهرات كيت هدسون Kate Hudson

كيت هدسون
مجوهرات كيت هدسون Kate Hudson - الصورة من انستغرام 7thBoneTailoring

بإطلالة أنثوية ناعمة، ظهرت Kate Hudson بمجوهرات من لورين شوارتز  Lorraine Schwartz بأقراط الماس بشكل كمثري وعقدين بقلادة الماس كمثرية أيضاً.

تابعي المزيد: مجوهرات راقية من وحي النجمات للسهرات في خريف 2021