آل حسين: نتطلع لدور الفن في التعريف بالتكامل البيئي والصناعي بالجبيل الصناعية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
خلال عقد الاجتماع
خلال عقد الاجتماع
جانب من اللقاء
خلال عقد الاجتماع
2 صور

استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور أحمد بن زيد آل حسين، بمكتبه أمس أول، مدير فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية (جسفت) بالجبيل الأستاذة نادية العتيبي، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للفرع.

واطلع الرئيس التنفيذي أثناء اللقاء، على تقرير عن أعمال وجهود الجمعية خلال معرض (برواز) الفني، الذي أقيم مؤخراً تحت رعايته الكريمة، كما استمع إلى تعريف عن الجمعية وأهدافها في مجال دعم وإثراء القطاع الثقافي والفني بمدينة الجبيل الصناعية.

وأكد الرئيس التنفيذي على أهمية ربط الفن بالبيئة من منظور تثقيفي ورؤية مستقبلية، والمزج بين فن التقنية والفن التشكيلي وتوظيفه للتعريف بتكامل البيئة والصناعة، ودعماً لتوجه المملكة نحو مفهوم المدينة الخضراء، مشيراً إلى أهمية الفن في إثراء المجتمع ثقافياً وفنياً، باعتبار الفنون التشكيلية من مقومات النماء والحداثة في مدينة الجبيل الصناعية.

من جانبها أوضحت مدير جمعية جسفت الجبيل نادية العتيبي تقديرها للدعم الذي توليه الهيئة الملكية في الجبيل لأنشطة الجمعية، والذي اتضح من خلال حرص سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل على زيارة الجمعية و مناقشة أعمالها واستعراض أهدافها التي تخدم المواهب الفنية في مدينة الجبيل الصناعية، وكان سعادته قد أثنى على دور الجمعية في رعاية المواهب من الطلاب والطالبات وما يمكن أن يقدموه من أفكار خلاقة تخدم المجتمع.