اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موارد الشارقة تطرح 160 شاغرًا وظيفيًّا في معرض التوظيف الوطني

إكسبو الشارقة. المصدر (الرؤية)
إكسبو الشارقة. المصدر (الرؤية)

خلال مشاركتها في معرض التوظيف الـ23 المقام في مركز إكسبو الشارقة طرحت دائرة الموارد البشرية في الشارقة 160 شاغرًا وظيفيًّا في القطاع الخاص وشبه الحكومي للباحثين عن عمل من المواطنين؛ حيث تم إجراء مقابلات فورية للمتقدمين بمشاركة عدد من الجهات، أبرزها: طيران الإمارات، وجمعية الشارقة التعاونية، وشركة تنمية، وشركة نفط الهلال.

يذكر أنّ المقابلات استهدفت مختلف المؤهلات العلمية "الثانوية العامة، والدبلوم، والدبلوم العالي، والبكالوريوس" في مختلف التخصصات، وتمثلت الشواغر الوظيفية في هذه الجهات: خدمة العملاء، وخدمات المطار، والخدمات الأرضية في المطارات، ومضيفين وشواغر فنية كمهندس طيران ومساعد مهندس.

وقد لقيت المقابلات الفورية إقبالاً كبيرًا من الباحثين عن عمل من مختلف المؤهلات العلمية والتخصصات الذين أبدوا حرصهم على حضور مثل هذه المعارض التوظيفية التي تتيح لهم فرص التوظيف في الشواغر المتاحة في سوق العمل والتعرف على أهم العروض المقدمة للباحث عن وظيفة.

تجدر الإشارة إلى أنّ مركز إكسبو الشارقة في إمارة الشارقة يعد أحد أقدم مراكز المعارض في الإمارات العربية المتحدة، وحلقة وصل بين كافة دول الشرق الأوسط ودول شرق آسيا، وقد تأسس عام 1977 حيث جعل إمارة الشارقة على خارطة صناعة المعارض الدولية، وفي سبتمبر عام 2002 تم انتقال المركز إلى مقر جديد وزادت مساحات العرض فيه، وتم توفير كافة المستلزمات التقنية والمتطورة لتحسين أدائه وهذا ما عزز مكانته في خدمة المشاركين في المعارض المقامة على أرضه.

وما يميز مركز إكسبو الشارقة عن غيره هو تلك المجموعة الواسعة والغنية من الخيارات في مساحات العرض الداخلية والخارجية المرنة وسهلة الاستخدام، ويخصص المركز ستة مناطق منفصلة كمواقف سيارات مزودة ببوابات تضمن لكل العارضين والزوار وكبار الشخصيات وذوي الحاجات الخاصة دخولاً سهلاً دون أية مصاعب.