اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مساعد الدوسري يحصد المركز الأول في لعبة الفيفا بموسم الرياض

مهرجان الألعاب الإلكترونية rush
مهرجان الألعاب الإلكترونية rush
مهرجان RUSH
مهرجان RUSH
فعاليات مهرجان Rush
فعاليات مهرجان Rush
مهرجان الألعاب الإلكترونية rush
مهرجان RUSH
فعاليات مهرجان Rush
3 صور

انطلقت منذ أيام فعاليات مهرجان RUSH للألعاب الإلكترونية بمنطقة الرياض، وذلك ضمن عروض موسم الرياض «تخيل أكثر» لعام 2021، وكان لمحبي الألعاب الإلكترونية النصيب الأكبر من المشاركة في تلك الفعالية للحد الذي وصل لنفاذ جميع التذاكر سريعًا منذ طرحها في اليوم الأول.

ومن ضمن الفعاليات التي تضمنها مهرجان RUSH، هى المنافسة بين الزوار من خلال الألعاب الإلكترونية على رأسها «الفيفا» والتي شهدت مواجهة قوية بين «مساعد الدوسري»، بطل العالم في «الفيفا»، وأحد اللاعبين المحترفين «بندريتا».

وكان قد أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن أن الفائز سيحصل على جائزة تصل إلى 100 ألف ريال سعودي وذلك شرط أن يتغلب على «الدوسري»، ومع بداية التحدي بين الدوسري وبندريتا، الذي شهده الآلاف خلال الفعالية، استطاع الدوسري أن يسحب البساط ويتغلب على بندريتا الذي لم يكن الحظ بجانبه ولم يتمكن من الحصول على الجائزة التي أقرها المستشار تركي آل شيخ.

الجدير بالذكر أن المواجهة بدأت بدعوات التحدي بين «مساعد»، و«بندريتا»، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي انتهت لصالح «الدوسري»، بنتيجة «5-4».


يُذكر أنه من المقرر أن تنتهي اليوم 26 أكتوبر2021، فعاليات مهرجان RUSH للألعاب الإلكترونية، والذي شهد إقبالًا جماهيريًا غير مسبوق منذ لحظات انطلاقه الأولى، من محبي المغامرات والألعاب الإلكتروني، حيث اعتاد على أن يستقبل زواره كل يوم في تمام الساعة الـ4 عصرًا وحتى الـ12 صباحًا، في أجواء حماسية تعتمد على التحدي والمغامرة.

وتباع تذاكر فعاليات مهرجان Rush على النحو التالي:

الفئة الأولى: تذكرة لـ5 أيام بـ200 ريال سعودي.

الفئة الثانية: تذكرة مسار سريع لـ5 أيام بقيمة 400 ريال سعودي.

الفئة الثالثة: تذكرة حضور يوم واحد وتكلفتها 50 ريالًا سعوديًا.

الفئة الرابعة: تذكرة يوم واحد المسار السريع وتبلغ 100 ريال سعودي.