اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"قفص الغضب".. إحدى فعاليات منطقة كومبات فيلد

"قفص الغضب".. إحدى فعاليات منطقة كومبات فيلد
"قفص الغضب".. إحدى فعاليات منطقة كومبات فيلد

تتيح منطقة "قفص الغضب"، إحدى الفعاليات المثيرة في منطقة كومبات فيلد الترفيهية، للزائر كسر أي شيءٍ من حوله خلال وجوده فيها، وهو ما يجذب كثيراً من الزوَّار للقدوم إليها والاستمتاع بفعالياتها.


وانطلقت "كومبات فيلد" في 23 أكتوبر الجاري ضمن فعاليات "موسم الرياض 2021"، وتمكِّن محبي عروض الحركة والقتال والألعاب الحربية من "عيش تجربة مثيرة غير مسبوقة"، تقام للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

تابعي المزيد: كواليس جديدة تكشفها الحلقة الأولى من بودكاست موسم الرياض

وتحتضن منطقة "كومبات فيلد" أكثر من 33 لعبةً، تستمر فعالياتها حتى مارس 2022، ويخوض فيها اللاعبون تجربة القتال في خمسة عصور مختلفة، بدءاً باستخدام الرماح والسهام، وصولاً إلى الطائرات المسيَّرة، إضافة إلى ميدان الرماية الحية، وقيادة الدبابات، وتجربة الإنزال بالحبل من طائرة الهليكوبتر من ارتفاع 200 متر.
وتقع منطقة الفعاليات شمال شرقي العاصمة الرياض على مساحة 310 آلاف متر مربع، وتستوعب أكثر من 44 ألف زائر، وتفتح أبوابها ثماني ساعات يومياً، من الـ 05:00 عصراً حتى الـ 01:00 بعد منتصف الليل، مع توفير 12 ألف موقف سيارة، وتخصيص 600 أخرى لذوي الاحتياجات الخاصة.
وتضم منطقة "كومبات فيلد" متحفاً للسلاح على مساحة 300 متر مربع، وخمسة معارض لبيع الذخيرة والأسلحة وإكسسواراتها، وتقدم عروضاً حية لقتال الروبوتات، وعروض المشاهد الخطرة للقتال الحي بين طرفين، تقدمها مجموعة من الاستعراضيين العالميين المحترفين وسط أجواء مليئة بالإثارة.