اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ناهد السباعي: أبكي وأرتكب "مصايب" كلما تقدم لي عريس

ناهد السباعي- الصورة من حسابها على انستغرام
ناهد السباعي- الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت النجمة ناهد السباعي عن "عقدة نفسية" وراء سبب عدم زواجها حتى الأن وهروبها من حفل زفافها رغم عقد القران، مؤكدة أنها تبكي وتنهار وترتكب حسب وصفها "مصائب" كلما سمعت أن عريسا تقدم لخطبتها، وقالت صراحة إنها "لا تطيق الرجال"، بينما بررت والدتها كل هذا بارتباط ابنتها بها أكثر من اللازم.

ناهد السباعي
ناهد السباعي ووالدتها - الصورة من حسابها على انستغرام

وكشفت ناهد قصة هروبها من حفل زفافها قبل يوم واحد من إقامته، خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلة: قلت لماما أنا مش مرتاحة مش عاوزة أروح الفرح بكرة.. يلا نمشي مش عايزة الفرح.

أضافت ناهد السباعي: حصلت مشاكل ملهاش علاقة بيا بس حسيت أن المشاكل دي ماينفعش أعيش بيها في حياتي. وكان عندي أمال، مكنتش فاهمة بس تيقنت من استحالة أن يتغير الشخص دون إرادته.

وردا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي حول الصفة التي لا يمكن لـ ناهد السباعي تقبلها في رجل، قالت مازحة: أنا مش بطيق الراجل أصلا.

وأضافت ناهد السباعي قائلة: لما بحس حد بيقولي جايبن لك عريس واتعرفي عليه بعملهم مصايب وبعيط وبنهار وبصوت.

وعلقت والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي قائلة: لم أعترض عندما طلبت مني الهروب من الزواج، رغم أنه تم عقد القران بالفعل، وقلت لها مافيش حاجة خلاص اللي هتحسيه هنعمله.

وأضافت ناهد فريد شوقي: كنا خلاص في العين السخنة وهنعمل الفرح وما حستش أنها رافضة قبل الوصول إلى ليلة الفرح، وأنا من واجهت إنهاء الفرح.. بس أنا كنت مقتنعة بأن دي لحظة فاصلة ما ينفعش أقلها حاجة عكس اللي حساها كان عندها إحساس عميق يخلينيا ننهي الموضوع.

وتابعت: بدأت أحس أن ارتباطها بيا بقي مشكلة، يعني على سبيل المثال كنا في أحد الفنادق وفي الغرفة سريرين، فوجئت أنها شالت الحاجز عشان تبقى نايمة جمبي.. واضح أن فيه توتر بيحصل لما بتقرب من خطوة الزواج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"