اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاومي تطلق كاميرا ذكية تراقب الحيوانات الأليفة

صورة كاميرا مراقبة من طراز شاومي
كاميرا شاومي - الصورة من موقع الشركة
صورة كاميرا مراقبة ذكية
كاميرا مراقبة ذكية من شاومي
صورة كاميرا مراقبة من طراز شاومي
صورة كاميرا مراقبة ذكية
2 صور

أعلنت شركة "شاومي" الصينية، عن إطلاق أحدث منتجاتها الكاميرا الذكية Mi Smart Camera 2 PTZ Edition الجديدة لمراقبة الحيوانات الأليفة ولحماية المنازل والممتلكات.

وبحسب ما نشره موقع "gizmochina" المتخصص في التكنولوجيا، فإن سعر الكاميرا الذكية 249 يوانًا (39 دولارًا تقريبًا)، إلا أن الشركة أعلنت أن منتجها الجديد سيكون متاحا للطلب المسبق بسعر مخفض يبلغ 229 يوانًا (حوالي 36 دولارًا أمريكيًا).

ويتميز إصدار Mi Smart Camera 2 PTZ الجديد بمستشعر 4 ميغابكسل مع دقة صورة 2.5K وتبلغ 2560 × 1440 بكسل، ويعد هذا تحسينًا على الكاميرا K2 لأنها توفر وضوحًا أفضل للصورة.

وتستخدم الكاميرا عدسة ذات فتحة عدسة F1.4 والتي تضاعف مقدار إدخال الضوء مقارنة بفتحة عدسة F2.0، وتم تجهيز الكاميرا أيضًا بعدسة 6P مما يقلل من معدل فقدان الضوء، ومن حيث جودة الصورة، فإن الصورة شفافة تمامًا مثل الرؤية على الحقيقة، ولا يزال بإمكان مستشعر الصورة المدمج عالي الحساسية مع خوارزمية صور عالية الأداء عرض الصور الملونة بسلاسة في بيئة الإضاءة المنخفضة للغاية.

وفي الليل، يحتوي إصدار Mi Smart Camera 2 PTZ على ضوء تعبئة بالأشعة تحت الحمراء مدمج 940 نانومتر، ولا يخرج أي ضوء أحمر مرئي لا يزعج نوم المالك في الليل.

بالإضافة إلى ذلك، تتبنى الكاميرا تصميم PTZ ثنائي المحرك، وفي هذا الصدد، يمكن تدوير العدسة بمرونة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين، كما يمكن أن تدور الكاميرا حتى 360 درجة أفقيًا و108 درجة رأسيًا، ويمكن إقران الكاميرا بهاتف ذكي يستخدم لرؤية منظر بانورامي للمنزل. وتدعم الكاميرا أيضًا مكالمات صوتية ثنائية الاتجاه في الوقت الفعلي بمسافة التقاط تصل إلى 5 أمتار، ويتميز الميكروفون أيضًا بدعم الحد من الضوضاء الذكي مما يوفر إخراجًا صوتيًا أكثر وضوحًا.

تشتمل المجموعة الغنية من الميزات الموجودة على كاميرا المنزل الذكي على وحدة مدمجة للكشف عن الأجسام البشرية يمكنها اكتشاف الخطوط العريضة للشكل البشري بشكل أسرع. يمكن للكاميرا تتبع وإطلاق النار تلقائيًا بعد قفل الشكل البشري، مما يقلل الإنذار الخاطئ الناجم عن اضطرابات الكائن الأخرى، وبالتالي تقليل مشكلة الإنذارات الكاذبة.

أما من حيث الأمان، تحتوي كل شريحة على مفتاح خاص فريد وشهادة تضمن بشكل فعال اتصال البيانات وأمان التخزين. في الوقت نفسه، يتم تشفير عملية نقل البيانات بالكامل بما في ذلك البيانات السحابية المشفرة بـ AES128 بت. يمكن لمالكي المنازل أيضًا تخصيص وقت نوم الكاميرا.