اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لماذا يفضل متخصصون هاتف غوغل "بيكسل 6" الجديد عن آيفون 13؟

صورة هاتف بيكسل 6
الكاميرا الخلفية في هاتف بيكسل 6 - الصورة من موقع تومز غايد
هاتف بيكسل 6 الجديد
مزايا فائقة لهاتف بيكسل 6 الجديد من غوغل - الصورة من موقع تومز غايد
شاشة رائعة لهاتف بيكسل 6
إمكانيات هاتف غوغل بيكسل 6 - الصورة من موقع تومز غايد
صورة لهاتف بيكسل 6 برو الجديد من شركة غوغل
هاتف غوغل بيكسل 6 برو - الصورة من موقع تومز غايد
صورة هاتف بيكسل 6
هاتف بيكسل 6 الجديد
شاشة رائعة لهاتف بيكسل 6
صورة لهاتف بيكسل 6 برو الجديد من شركة غوغل
4 صور

طرحت شركة غوغل مؤخرا، هاتفا جديد من نوع "بيكسل"، بإصدارين "بيكسل 6/ بيكسل 6 برو"، وتم توزيعه في المتاجر بدءاً من الخميس الماضي.

ويحتوي بيكسل 6 و6 برو على مميزات كثيرة رائعة، أهمها الكاميرا الخيالية التي أبهرت الكثير من المهتمين، ومعالجها المتطور، بحسب ما نشره موقع "تومز غايد" المتخصص في أخبار التكنولوجيا.

مزايا الكاميرا

قدمت شركة غوغل كاميرا بمميزات رائعة في هاتفها الجديد بيكسل 6 و6 برو، حيث يقدم الهاتف الجديد كاميرا تدعم تقنية "زوم" بدرجة ×4، كما يتميز أيضا بعدسة رئيسية واحدة مع مستشعر 50 ميغابيكسل.

وقال بعض المتخصصين، إن إمكانيات كاميرا هاتفي بيكسل 6 وبيكسل 6 برو يمكن القول إنها تنافس كاميرا هاتف آيفون 13 الجديد، للحصول على لقب أفضل هاتف مزود بكاميرا، وذلك للإمكانيات الهائلة الموجودة في هاتف شركة غوغل الجديد.

ومن بين المميزات الخيالية للكاميرا أيضا، أنها مزودة بتقنية التصوير الحاسوبي، وذلك يعني أنها تلتقط الصورة لشخص في وضع متحرك، من دون ملاحظة أي تشويش في الصورة أو أي اهتزاز كما هو الحال مع كاميرات الهواتف الذكية، كما يمكن تحويل الصور الثابتة إلى متحركة مع إمكانية إزالة وجود أي أشخاص آخرين من الصورة بنقرة واحدة، عن طريق الممحاة السحرية.

ويمكن للهاتف الجديد من عملاق التكنولوجيا "غوغل"، أن يساعدك في إملاء الرسائل النصية، عن طريق مساعد غوغل ذكي بما يكفي للتعرف على وقت وضع علامات الترقيم، أو عندما نصدر أوامر إرسال ومسح بدلا من الإملاء.

أندرويد 12

من ضمن المميزات التي تجعل هاتف غوغل بيكسل 6/ 6 برو مثاليا لدى البعض، أنه تابع لشركة "غوغل"، وبالتالي سيكون لديه الأولوية في الاستفادة من أي تحديثات تطرأ على نظام التشغيل أندرويد، وتحديدا سيكون له تجربة مميزة على آخر إصدارات أندرويد 12.

لا يعمل بيكسل 6 فقط على نظام أندرويد 12 بل إنه يدمج واجهة Material You الخاصة بالتحديث في تصميمه الأصلي.

طرحت غوغل هاتفها "بيكسل" بإصداريه 6 و6 برو، بشكل مختلف عما كان عليه من قبل، حيث يتميز بنمط لوني بدرجتين كما كان من قبل، ولكن في هذه المرة يتم فصلها عن طريق شريط أفقي يمتد عبر الجزء الخلفي من الهاتف.

أما الكاميرا الخلفية، فإن الهاتف بيكسل 6 يحتوي على عدستين خلفيتين، بخلاف إصدار "6 برو" الذي يضم ثلاث عدسات، ومن ناحية السعر، فإن الجهاز الجديد من شركة غوغل يبدأ من 599 دولارا أمريكيا، ما يعطيه ميزة إضافية أنه أقل سعرا من آيفون 13 وسامسونغ s21.