اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

واتساب يصدر تحديثا جديدا ويضيف ميزة طال انتظارها

صورة تطبيق واتساب
تطبيق واتساب - الصورة من رويترز
صورة من تحديثات تطبيق واتساب
تطبيق واتساب - الصورة من retailnews
صورة من تطبيق واتساب
تطبيق واتساب - الصورة من The Verge
صورة تطبيق واتساب
صورة من تحديثات تطبيق واتساب
صورة من تطبيق واتساب
3 صور

أصدرت شركة واتساب التحديث الجديد للتطبيق رقم 2.21.24.8 لمستخدمي أندرويد، على القناة التجريبية، والذي يكشف أن الشركة تعمل على إشعارات رد فعل الرسائل لتطبيق Android الخاص بها.

ويعمل "واتساب" على تطوير ميزة ردود الفعل على الرسائل لبضعة أشهر حتى الآن، والتي، كما يتضح من اسمها، تتيح للمستخدمين الرد على الرسائل بنفس الطريقة التي يتفاعلون بها مع المنشورات والتعليقات على تطبيق فيسبوك.

في السابق، لم يكن لدى واتساب أي خطط لإخطار المستخدمين بردود فعل الرسائل، لكن الشركة بدأت لاحقًا في تطويره للإصدار التجريبي من تطبيق iOS الخاص بها، والآن تعمل أيضًا على توفير نفس الميزة لمستخدمي أندرويد.

ويقول المصدر إن ميزة إشعارات رد الفعل على الرسائل "مخطط لإصدارها في تحديث مستقبلي"، لذا من المحتمل أنك لن تراها في قائمة إعدادات واتساب حتى إذا كنت تستخدم أحدث إصدار تجريبي، إلى جانب ذلك، ليس من الواضح متى سيصدر واتساب ميزة ردود الفعل على الرسائل لجميع المستخدمين، ولكن عندما يحدث ذلك، سنحرص على إبلاغك بذلك.

وتجدر الإشارة إلى أن القائمين على “واتس آب” كانوا قد اختبروا العديد من الميزات العملية الجديدة للتطبيق في الأشهر الأخيرة، ومن بينها ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص.

ومع الميزة الجديدة سيكون مستخدمو التطبيق قادرين على الرد على الرسائل النصية برموز emoji التعبيرية كما هو الحال مع تطبيق المراسلة الخاص بـ “فيسبوك” أو “إنستغرام”.

عند إرسال رد فعل، يمكنك تحديد أي رمز تعبيري، ويمكن أن تحتوي الرسائل على عدد لا حصر له من ردود الفعل، ولكن إذا كان لديك أكثر من 999 رد فعل، فسوف تقرأ "999+". يمكن للجميع رؤية من رد على الرسالة. ستكون الميزة متوفرة في تحديث واتساب مستقبليا على iOS وAndroid.