اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شرطة أبوظبي تحصد جائزتين دوليتين في "المرونة المؤسسية"

شرطة أبوظبي تحصد جائزتين دوليتين - الصورة من حساب شرطة أبوظبي على تويتر
شرطة أبوظبي تحصد جائزتين دوليتين - الصورة من حساب شرطة أبوظبي على تويتر

أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اليوم الخميس، عن فوزها بجائزتين دوليتين، في حفل تكريم الجائزة الدولية للمرونة المؤسسية 2021 International Organizational Resilience Award عن فئة الرشاقة المؤسسية لمبادرة منظومة المدينة الآمنة للحد من انتشار فيروس كورونا، وفئة إشراك العاملين والمجتمع عن مبادراتها في مجال الشراكة المجتمعية.

وجاء تتويج شرطة أبوظبي كأفضل الجهات في مجال المرونة المؤسسية عالميًا بعد منافسة عالية المستوى بواقع 254 ملف مشاركة من قبل أكثر من 112 جهة من 27 دولة حول العالم، حيث تم إعلان الفائزين بعد الرجوع لوثائق التقديم من قبل لجنة تحكيم مشكلة من خبراء متخصصين من مختلف دول العالم بمشاركة أكثر من 300 مشاركاً من 30 دولة.

وتسلم الجائزتين، اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي بمبنى القيادة العامة من قبل المدير التنفيذي لـ Blackstone Resilience Project بالشراكة مع معهد المواصفات البريطانية BSI.

يشار إلى أن القيادة العامة كانت الأكثر نجاحًا في التعامل والاستجابة مع المتغيرات المتسارعة، خاصةً في ظل عدم الاستقرار الذي شهده العالم في جائحة كورونا، حيث استعانت بقوة قدراتها المؤسسية في مجال المرونة المؤسسية والاستباقية في إدارة المخاطر لأعمالها وتعزيز قدرة شركائها وفئات المعنيين على تنفيذ أعمالهم وتحقيق الأهداف بنجاح.

وكانت شرطة أبوظبي قد فازت، خلال شهر نوفمبر الجاري، في فئتين ضمن جوائز بيئة العمل المستقبلية FutureWorkspace Awards 2021" المقدمة من منصة صانعي القرار "CXO DX" بعد منافستها مع ما يزيد عن 250 مشتركاً من مؤسسات حكومية وخاصة من 35 دولة، التزماً منها بتحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي نحو الاستثمار الأمثل للمواهب ورأس المال البشري لتعزيز ريادة إمارة أبوظبي عالمياً.

واجتازت شرطة أبوظبي بنجاح متطلبات الفوز في جائزتين بفئة أفضل استراتيجية في تحليل الموارد البشرية (الإنتاجية)- المركز الأول بعلامة التميز في فئة أفضل نظام لتحفيز الموظفين (حافز)- المركز الثاني.