صَبا مُبارك تنفي إصابتها وباسم ياخور يؤكد سلامته بعد انتهاء تصوير «ليلة السقوط» في العراق

صبا مبارك
صبا مبارك - الصورة من حسابها عى انستغرام
صبا مبارك
النجمة صبا مبارك - الصورة من حساب صبا على انستغرام
صبا مبارك
صبا مبارك تشارك بفيلم بمهرجان القاهرة السينمائي - الصورة من حساب صبا على انستغرام
صبا مبارك
صبا مبارك - الصورة من حسابها على انستغرام
صبا مبارك
صبا مبارك
صبا مبارك
صبا مبارك
4 صور
طمأنت النجمة الأردنية صبا مبارك عليها بعد إثر انفجار لغم في المدينة القديمة بمنطقة الساحل في محافظة الموصل العراقية خلال تصويرهما مشاهد من المسلسل.
النجمة صبا مبارك - الصورة من حساب صبا على انستغرام

وقد نشرت صبا عبر خاصية القصص المصورة (ستوري انستغرام) تعليقاً تؤكد فيه بأنها بخير وهي وزميلها النجم السوري باسم ياخور، وذلك خلال تصوريهما أحد مشاهد مسلسل «ليلة السقوط» في العراق.
ونشرت الفنانة صبا مبارك، تعليقاً عبر «ستورى» إنستغرام، كتبت فيها: «صباح الخير يا حلوين... أحب أخبركم أنا منيحة وما صار معي أي حادث ولا لغم ولا انفجار بالعراق».
صورة لاستوري صبا مبارك تطمئن الجمهور بأنها بخير - الصورة من حساب صبا مبارك على انستغرام

وأوضحت صبا: «تصويرنا بالعراق كان آمن تماماً وخلصت من شهور، وشوى وعم بصور ببيروت من وقتها... الرجاء من الصحافة اللي بتنقل أخبار وبتشير دون التأكد يراعو أنا وباسم خورى عندنا عيال بيخافوا علينا... شو صاير معكم».
فيما علق باسم خورى، على الواقعة عبر حسابه على إنستغرام، ليقول: «تحياتي أصدقائي... لم أتعرض لأي حادث أثناء تصوير مسلسل ليلة السقوط... شكراً لكل من تواصل معي للاطمئنان».
مسلسل «ليلة سقوط»، من تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمة، ويشارك في بطولته بجانب النجم طارق لطفي عدد كبير من الفنانين منهم صبا مبارك، كندة حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين، ومن المقرر عرضه بداية عام 2022. وتدور أحداث المسلسل جرائم الاغتصاب وخطف الصبايا باسم الدين البريء من هذه الأفعال المحرمة، كما يبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق، ويحكى في إطار درامي تشويقي توثيقي للجرائم التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثاً مأساوية دموية».
صبا مبار تشارك بفيلم بمهرجان القاهرة السينمائي - الصورة من حساب صبا على انستغرام

وتترقب صبا مبارك عَرض فيلمها الأردني «بنات عبد الرحمن» المشارك بمهرجان القاهرة السينمائي، وهو من إخراج زيد أبو حمدان، ويلعب بطولته نخبة من النجوم أبرزهم صبا مبارك. وتدور أحداثه بحي للطبقة المتوسطة في عمان، حيث تعيش زينب العزباء والمتوسطة العمر حياة كئيبة وتعمل خياطة محلية وتعول والدها. وبعد أن رآها والدها عن طريق الخطأ في ثوب للزفاف تقوم بتعديله من أجل رب عملها، وتستيقظ زينب لتجد والدها مفقوداً.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»