اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الحج والعمرة تدعو 473 متقدما على وظائفها المعلنة سابقا لإجراء المقابلات الشخصية

وزارة الحج والعمرة
وزارة الحج والعمرة تدعو 473 متقدماً على وظائفها المعلنة سابقاً لإجراء المقابلات الشخصية (الصورة من الموقع الرسمي)

دعت وزارة الحج والعمرة 473 متقدما على الوظائف الشاغرة (بند المستخدمين) والمعلن عنها سابقًا في موقعها الإلكتروني، بتاريخ 27 ربيع الأول 1443هـ، لإجراء المقابلات الشخصية.

كما دعت الوزارة، المتقدمين لمراجعة وسائل الاتصال (البريد الالكتروني – رقم الجوال) من واقع بياناتهم المسجلة بمنصة التوظيف، الخاصة بوزارة الحج والعمرة؛ لمعرفة مواعيد إجراء المقابلات الشخصية لكل متقدم.

وأكدت الوزارة في دعوتها أن حضور المقابلة واجتيازها يعد شرطًا أساسيًا للترشح، مشيرة إلى أن ذلك لا يعني القبول النهائي للمرشح.

وظائف الحج والعمرة

كانت وزارة الحج والعمرة في السعودية قد دعت الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (44) وظيفة مراقبين، وتدعو وزارة الحج والعمرة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين في التقدم عليها من خلال موقع وزارة الحج والعمرة، وقد بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان (44) وظيفة شاغرة (للجنسين) وهي موزعه على النحو التالي: وظائف وزارة الحج والعمرة الوظائف الشاغرة (عدد 44 وظيفة) (المرتبة السادسة).

  • مراقب حج وعمرة (عدد 6 وظائف) (مكة المكرمة).

  • مراقب خدمات (عدد 28 وظيفة) (مكة المكرمة).

  • مراقب حج وعمرة (عدد 6 وظائف) (المدينة المنورة).

  • مراقب خدمات (عدد 4 وظائف) (المدينة المنورة).

الفئات المستهدفة في وظائف وزارة الحج والعمرة

خريجي وخريجات الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس أو ما يعادلها).

جميع الوظائف المعلنة تتطلب شرط إجادة اللغات (الأوزبكية - الباكستانية - الأوردو - الصينية - الفارسي - الهوسة - المالي - التركي - الإندونيسية).

جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية واختبار تحديد مستوى اللغة (تحدثاً وكتابة) والترشيح النهائي يتم بعد اجتيازها وفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية يلغي الترشيح مباشرة.

أن ترشيح المتقدمين مرتبط بالمقرات التي تحددها الجهة وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب (المتقدم/ـة) من الإعلان نهائياً (وعليه/ها) التقدم للإعلانات القادمة.