اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الحافلة السياحية في المدينة المنورة تنظم رحلات للمساجد والمواقع الأثرية والتاريخية

الحافلة السياحية في المدينة المنورة
الحافلة السياحية في المدينة المنورة تنظم رحلات للمساجد والمواقع الأثرية والتاريخية (الصورة من واس)
الحافلة السياحية في المدينة المنورة
الحافلة السياحية في المدينة المنورة (الصورة من واس)
الحافلة السياحية في المدينة المنورة
الحافلة السياحية في المدينة المنورة
2 صور

تنظّم الحافلة السياحية في المدينة المنورة في السعودية العديد من الرحلات المنظمة للمواقع الأثرية والتاريخية والمساجد المرتبطة بالسيرة النبوية، ضمن مسارات الخدمة التي يستفيد منها الزوار وأهالي المنطقة.

الحافلة السياحية في المدينة المنورة

تهدف الحافلة السياحية في المدينة المنورة التي تشرف عليها هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة، إلى تنشيط الرحلات السياحية الداخلية عبر عدد من المسارات المعتمدة لتعريف المستفيدين من الخدمة وأهالي المدينة المنورة و السياح والزوار على مجموعة كبيرة من المعالم التي تحتضنها المدينة المنورة, وتسهل من عمليات التنقل فيما بينها، وتعمل على فترتين صباحية وأخرى مسائية تبدأ الأولى 5 صباحاً، وتنتهي 1 ظهراً، وتستأنف الجولات السياحية 4 عصراً، وتستمر حتى الساعة 12 صباحاً بشكلٍ يومي وعلى مدار الأسبوع, حيث يرتاد المنطقة عدد كبير من الزوار خلال إجازة الفصل الدراسي الأول لعام 1443هـ.

مميزات الحافلات السياحية في المدينة المنورة

تتبع الحافلات السياحية "جولة دي إم سي" وهي شركة تابعة لمجموعة الطيار للسفر القابضة وتعد جولة دي إم سي هي أول شركة لإدارة الوجهة السياحية في المملكة العربية السعودية تقوم بتقديم كافة الخدمات السياحية و خدمات النقل الأرضية و الخدمات الاجتماعية و المؤتمرات تحت سقف واحد.

جولة دي إم سي تقوم بتوفير كافة الحلول التي تحتاجها لجعل تنقل الموظفين أو الضيوف داخل المملكة غاية في البساطة و السهولة.

كذلك تتخصص في تطوير البرامج السياحية للسياح و المهتمين باكتشاف المملكة، وتؤكد على وجود كافة الاحتياجات و الأهداف و الأغراض التحفيزية التي تتطلعون إليها.

خدماتنا تبدأ من إعداد البرامج و المفاهيم الفعلية إلى الخدمات اللوجستية من نقل، و نشاطات ترفيهية و رحلات و نزهات بيئية قصيرة، و العديد من الأنشطة و البرامج.