اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"روح السعودية" تطلق حملة ترويجية لتقويم الفعاليات والمواسم لجذب السياح

روح السعودية تطلق حملة ترويجية لتقويم الفعاليات والمواسم لجذب السياح 
روح السعودية

أطلقت "روح السعودية" الهوية الرسمية للسياحة السعودية، التي تشرف عليها الهيئة السعودية للسياحة، حملة ترويجية لتقويم الفعاليات والمواسم بهدف جذب السياح من الخليج والمنطقة، للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة والمواسم في مختلف مناطق المملكة.

زخم من العروض والباقات

وكشفت "روح السعودية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، أنها تقدم من خلال الحملة زخم من العروض والباقات بالتعاون مع شركاء الهيئة من القطاع السياحي الخاص.

وتشمل العروض والباقات الآتي:

• الرحلات الجوية.

• الإقامة في الفنادق.

• التجارب السياحية المتنوعة؛ بين المغامرة والترفيه والثقافة والتسوق؛ في الرياض وجميع الوجهات السياحية حول المملكة ليستمتع من خلالها السياح في أشهر الشتاء.

فعاليات ومواسم متعددة

كما تتناغم العروض المقدمة مع ما تضمنه "تقويم السعودية" الذي يشمل العديد من الفعاليات والمواسم، أبرزها فعاليات "موسم الرياض" ولحظات العلا، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات العالمية والنوعية مثل الفورميلا 1، والفورميلا إي، ورالي داكار، وكأس السوبر الإسباني، وميدل بيست وغيرها، مما يتيح مزيداً من الخيارات المتنوعة، التي تلبي تطلعات الأفراد والعوائل والمجموعات من شرائح المجتمع كافة، ومختلف الفئات العمرية، ويستمتع من خلالها الزوار بالأجواء الشتوية الرائعة.

وقال الأستاذ فهد حميد الدين الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، نرحب مجدداً بالسياح من دول مجلس التعاون الخليجي وكل العالم؛ ونتشرف بدعوتهم لاستكشاف الوجهات السياحية حول المملكة، والاستمتاع بالحفاوة وكرم الضيافة التي تعبر عن ثقافة المجتمع السعودي الأصيل؛ بالإضافة إلى الفعاليات العالمية والنوعية التي يقام بعضها لأول مرة بالمنطقة.

منصة موحدة

وأضاف، أن الهيئة السعودية للسياحة تواصل جهودها لجذب السياح من الداخل والخليج والعالم عبر توفير منصة موحدة توفر جميع المعلومات عن المواسم والفعاليات النوعية في جميع مناطق المملكة، كما تعمل بشكل وثيق مع الشركاء في القطاع السياحي الخاص، لتقديم أفضل الباقات والعروض والتجارب السياحية للزوار من كل أنحاء العالم.