اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من "بيت سيدتي الزجاجي" الفنانة السعودية راوية الهاشمي: طموحي أن أصل للعالمية وأغني مع Halsey

راوية الهاشمي ضيفة بيت سيدتي الزجاجي

حلت المغنية السعودية الشابة راوية الهاشمي ضيفة في "بيت سيدتي الزجاجي" الواقع بمنطقة البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض، في "استديو سيدتي" الخاص بلقاءات الضيوف، لتحدثنا عن تجربتها في عالم الغناء وطموحها وأول ألبوماتها.
أخبرتنا راوية خلال اللقاء أنها دخلت عالم الفن بالصدفة، فهي تملك صوت عذب مميز، جعلها تتخذ من الفن مسارًا لحياتها. تقول "بدأت الغناء بالصدفة عندما كنت بالمنزل في يوم إجازة، وكنت أغني بطريقة عفوية، وأرسلت مقطع صوتي صغير لصديقتي وأنا أغني، وأعجبت بصوتي وطلبت أن أغني مقطع آخر وبالفعل غنيت فاقترحت علي أن أشارك حينها بموسم الرياض. وبالفعل شاركت وتم قبولي في موسم الرياض السابق، وكانت مفاجأة جميلة بالنسبة لي وفتحت الباب لطموحي وهوايتي".

الفنانة السعودية راوية الهاشمي

وحول شعورها عند الغناء للمرة الأولى أمام جمهور موسم الرياض تقول "كنت متوترة جدًا لأني سأغني لأول مرة أمام جمهور كبير وفي موسم الرياض، ولكن تفاجأت بأن الجمهور شاركني سعادتي على المسرح، وتفاعل معي وشجعني بطريقة لا توصف وقام بالغناء معي خاصة وأني أغني باللغة الأجنبية".
وحول غنائها باللغة الأجنبية تقول "أهوى اللغة الإنجليزية أجد نفسي فيها وأشعر أنها معبرة بالنسبة لي، وأكثر الأغاني التي أغنيها تدور حول العتاب والحزن، فهناك أشخاص كثر يرغبون بسماع تلك الأغنيات بصوتي، واستمتعت بذلك كثيرًا".
الهاشمي حاليًا تجهز لألبوم الأول، إلى جانب ذلك فإنها تقوم بتدريب صوتها على الطبقات، وقالت "أتدرب على طبقات الصوت وبشكل خاص على الطبقات الصغيرة بشكل يومي والاحظ تحسن كبير".
وأضافت "لدي رغبة لأن التحق بأحد المعاهد الفنية وأطور نفسي بالعزف على البيانو وأن أبدأ العزف والتلحين بنفسي، وهذا طموحي -أن أتعلم العزف على البيانو والجيتار أيضًا- إلى جانب ذلك فأنا أقوم بكاتبة كلمات بعض الأغاني".

الفنانة راوية الهاشمي تستعد لطرح ألبومها الأول

وأشارت إلى أن أسرتها ووالديها هم الداعمين لها إلى جانب صديقاتها، وحول طموحها تقول "طموحي أن أغني على مسرح كبير وأن أغني مع النجمة العالمية هالزي Halsey".
كما أخبرتنا راوية عن رغبتها في دخول المسابقات التي تقدمها الجهات المعنية كدعم للمواهب، وقالت "سأشارك في المسابقات الفنية القادمة ولكن المسابقات الخاصة بالآلات الموسيقية".